تحية عطرة

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 9 سنة 36 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 31/03/2007

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أحبتي المقيمين على كوليلك تحية ود
بدايةً نشكر لكم جهودكم ومتابعتكم لأجل الرقي بكوليلك وتحفيز زوارها وأعضائها على المتابعة..
لدي بعض الإقتراحات البسيطة والتي برأيي لن تكون لها أي ثأثر سلبي بل العكس قد تكون ذات فائدة كبيرة وللجميع وهذا مبتغانا..
أعزائي إداريي كوليلك قبل كل شيء مسألة الستايل أو النسخة المستخدمة في المنتدى، فهي نسخة قديمة جداً جداً وحسب معرفتي وزياراتي لكوليلك هذهِ النسخة لم تتغير منذ اكثر من ثلاث سنين لأنها هي هي ولا الألوان أو الستايل تغير،
إن لتغيير ألوان المنتدى والستايل نوعٌ من المتعة أو الراحة النفسية للعضو وللزائر، كما إن تغيير الستايل والنسخة يسهل للعضو الكثير من الأمور فنظام كوليلك في المشاركات قديم وفيه بعض الصعوبة في تعديل المشاركة وتزيينها، فما الهدف من كل هذا إلا لتمتيع النظر والروح في حين الدخول لكوليلك وحسب خبرتي هذا لهُ تأثير كبير على الأعضاء ومن جميع النواحي والأهم الناحية النفسية..
والشأن الآخر هو في قسم الإبداعات أو جنة الشعر......
هذا القسم الجميل لهُ محبيه ومعجبيه وفي أغلب المنتديات يكون الإقبال عليه أكثر من كل الأقسام الأخرى ولكن.......
في كوليلك قد إختلط الحابل بالنابل فلم نعد نعرف من كاتب القصيدة ولا لمن هي، فالمنقول والغير منقول ينزل في نفس القسم وهذا ما يجعل الكثير من مشاركات الأعضاء تضيع أو تموت..
أتمنى أن تقوم إدارتنا الموقرة بإضافة قسم خاص لإبداعات الأعضاء الخاصة بهم والتي ينثرونها من خلجات بوحهم وأثير قلمهم ونبض مدادهم....
كي لا تموت إبداعاتهم ولا تضيع بين كل تلك المشاركات المنقولة والمنسوخة من الشبكة الأنترنيتية...
هناك الكثير من الأمور التي لابد لها من تغيير وتحديث وتجديد في الموقع ككل لأن أي تغيير وتحديث فهو يؤدي الى الرقي والتطور في المنتدى والأهم من كل هذا يشجع العضو على المسير في المنتدى والبقاء فيه دون ملل ويكسر حاجز الملل الذي نعانيه جميعاً..
أتمنى أن تقوم إدارة كوليلك بدور فعال من هذهِ الناحية في تطوير المنتدى وتحديثها... وأظن إن هذا من إحدى واجبات الإدارة ألا وهو التحديث الدائم ووضع أي نسخة جديدة لأنه لا يوجد صعوبة في تغيير النسخة للمنتدى لأن نسخة المنتدى الحالية وألوانها باتت غير مرغوبة وقد يكون هذا سبباً في عدم دخول الاعضاء إليها..
مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح
أخوكم ومحبكم ريـوي

User offline. Last seen 7 سنة 31 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 19/07/2007

تحياتي ريوي الغالي والعزيز ..

ونشكرك على حرصك الصادق من أجل الارتقاء بكليلك على المستويات المختلفة.. وهذا هو هدفنا المنشود الذي نسعى إليه ..

بالنسبة لستايل المنتدى ونسختها .. فقريبًا جدًا سيتغير وتظهر نسخة جديدة ومتطورة إن شاء الله تعالى .. فالأخ (ماس) قطع شوطًا كبيرًا لإظهار النسخة المتطورة وأظنه أنجر أكثر من نصف العمل .. ويخبرنا بين الفترة والأخرى عن نسبة الإنجاز والنسبة المتبقية .. فأعانه الله على أن يخرج لنا كليلكًا جميلاً وقويًا من جميع النواحي ..

وقد سبق أن أشار الأخ عماد إلى كليلك بحلته الجديدة .. وفق الرابط الآتي:

http://www.kulilk.com/kulilk/html/modules.php?name=Forums&file=viewtopic...

أما بالنسبة لقسم الشعر وما ينثر فيه من شعر أو خواطر منقولة وغير منقولة .. فهذه مشكلة قديمة يا أخي .. وقد نبهنا كثيرًا وننبه الآن بالالتزام ببعض القواعد والخطوط العريضة للكتابة .. إلا أن الاستجابة لا تكون وفق ما نرنو إليه .. وأظن أن قسم الشعر رغم نشاطه المحدود أفضل من الأول بكثير .. والأهم من ذلك كله يا أخي (ريوي) أن نرفع نحن مستوى هذا القسم .. حين يكتب في هذا القسم المبدعون والذين لهم إمكانات في الكتابة والفكر فإنه سيرتقي تلقائيًا .. لأن الضعيف حينها سيحاول أن يكتب بقوة وتمكين .. وهكذا ..

وفي هذين الرابط بعض التوضيح عن عوامل الارتقاء للمنتدى:

http://www.kulilk.com/kulilk/html/modules.php?name=Forums&file=viewtopic...

http://www.kulilk.com/kulilk/html/modules.php?name=Forums&file=viewtopic...

وخلاصة الكلام .. لا بد أن نمرّ بجميع المراحل .. لا بد أن نتعثر .. ولا بد أن نفشل أحيانًا .. ولا بد أن نتصادم أحيانًا أخرى .. لأن ذلك كله من معالم الطريق نحو القمة والنجاح ..

وبارك الله فيك ثانية على هذا الحرص..

والسلام عليكم ..