تايلاندية مريضة بالسرطان تحقق أمنيتها الأخيرة بالزواج من حبيبها

لا يوجد ردود
مشترك منذ تاريخ: 12/09/2006

ساعدت الأقدار على تحقيق حلم امرأة تايلاندية مريضة بسرطان بالثدي بالزواج من حبيبها الأسترالي الذي تعرفه منذ سبع سنوات في أحد المستشفيات في تايلاند يوم أمس الجمعة.

وذكرت صحيفة (بانكوك بوست) التايلاندية في عددها الصادر يوم السبت إن كونج (41 عاما) والمواطن الأسترالي داميان ميسنر (46 عاما) أقاما زفافا تايلانديا تقليديا أول أمس الجمعة في وحدة رعاية جودة الحياة بمستشفى باثوم ثاني في إطار برنامج "الأمنية الأخيرة" للمرضى الميؤوس من شفائهم الذي تنفذه الوحدة.

 

وقالت كونج التي لم يكشف عن اسمها الكامل "أنا سعيدة للغاية اليوم", وشخص الأطباء حالة كونج بأنها مصابة بسرطان الثدي في عام 2011 وأوضحوا أن المرض بلغ المرحلة النهائية.

 

والتقى الزوجان قبل سبع سنوات في أستراليا حيث كانت كونج تعمل محاسبة في مطعم صيني, وتسببت سلسلة من الحوادث المؤسفة في تأجيل زواجهما على الرغم من أنهما رزقا بابن وابنة.

 

وقال ميسنر "بمجرد أن اكتشفت أن السرطان الذي تعاني منه قد وصل إلى المخ، أحضرتها إلى هنا بأسرع ما يمكن وكان من أهدافي لهذه الرحلة هو إتمام الزفاف".

 

وخرجت كونج من المستشفى الجمعة لقضاء ما تبقى لها من أيام مع أفراد عائلتها.

 

وأضاف ميسنر "من الناحية الطبية، لا يمكن، ولكن لدي ثقة بأننا سنكون دائما معا ".

 

ويشار إلى أن حفل الزفاف الذي جمع العاشقين بعد سنوات طويلة من الانتظار جرت مراسمه في اليوم الذي صادف اليوم العالمي لمكافحة السرطان , بحسب ماذكرته تقارير إخبارية.

ذكريات الزمن القادم...