ندوتين تنظيميتين للحزب الديمقراطي الكردي في سوريا - البارتي

قام اثنين من كوادر البارتي الرفيقين عثمان محمد وإبراهيم حاجي رشيد , بتنظيم ندوتين تنظيميتين وذلك في قريتي (گردمية 13-12-2012) و (ديركا برآڤي 14-12-2012) التابعتين للفرع الأول لمنظمة ديرك.

بدأت كلتا الندوتين بالوقوف دقيقة صمتٍ على أرواح شهداء الكرد وكردستان على رأسهم الشهيد البارزاني الخالد وشهداء الثورة السورية في مقدمتهم الشهيد نصر الدين برهك.

في ندوة گردمية , تحدث الرفيق عثمان محمد عن دور البارتي المحوري في المجلس الوطني الكردي ونضاله من أجل الحقوق القومية المشروعة للشعب الكردي وأهمية انضمام المجلس الوطني الكردي إلى الائتلاف الوطني السوري.
ثم تحدث الرفيق إبراهيم حاجي رشيد عن القومية والفكر القومي الكردي وعن متطلبات المرحلة الراهنة والمستقبلية وضرورة التزام الرفاق بالنظام الداخلي للحزب.

أما في ندوة ديركا برآڤي , ركزّ الرفيق عثمان محمد على تاريخ الحركة التحررية الكردية وثورات الشعب الكردي وتحديدا ً ثورة أيلول المجيدة بقيادة البارزاني الخالد والدور البارز لها في إيقاظ الشعور القومي لدى عموم الشعب الكردي في أجزاء كردستان.
بعدها تحدث الرفيق إبراهيم حاجي رشيد وأكدّ على أهمية التنظيم للارتقاء بمستوى العمل النضالي ومواجهة العوائق التي تعترض التنظيم وتفعيل النظام الداخلي.

    مكتب إعلام ديرك للحزب الديمقراطي الكردي في سوريا (البارتي)

ديرك 16 / 12 / 2012
 

 


 



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.