عبد القهار رمكو : إرهابي داعش جميل بايق وشيخ آلي والكلاب المسعورة !.

2014-09-02

محاولات انظمة المنطقة لجمع الارهابيين معا بشكل وبآخر لياخذ كل منهم موقعه ويتحرك حسب دوره المرسوم له لضرب المنجزات الكردستانية ادخلت معها حتى الكلاب المسعورة على الخط في اخذ موقعها معهم .
 
 
1 ـ ليس بالخافي علينا بان ارهابي داعش يتكون من الاصوليين وايتام البعث من الاكراد وغيرهم من المنحرفين  والعنصريين والطائفيين وبدعم ومساندة من ضباط ومخابرات انظمة المنطقة التي مهدت لهم الطريق وقدموا لهم كل الاحتياجات من احدث الاسلحة بما فيها الخرائط ومن يدلوهم على المنطقة وحتى المترجمين لضرب الخاصرة الكردية شنكال الحبيبة ليسهل عليهم نزف الطاقات الكردية على المدى الطويل .
 
ولقد ثبت بالدليل القاطع حجم كبر المؤامرة والمتآمرين حين كشروا عن انيابهم القذرة بكل ثقلهم وامكانياتهم بالهجوم على واحة اقليم كردستان المسالمة .
 
لماذا تعرف مخابرات المنطقة كل شاردة بينما سكتوا على ما يدبر من المؤامرات العدوانية على اقليم كردستان ؟.
 
لماذا لم يهجم داعش المسلم السني على الطائفيين في بغداد دمشق وطهران ؟.
 
لماذا لم يهجم على انقرة التي تتعاون مع الغرب وفيها السفارة الاسرائيلية ؟.
 
لماذا التهجم على اقليم كردستان دون غيرها ؟.
 
ولكن لم يخطر على بالهم بان مقاومة شعبنا الكردي الابي وتضحيات البيشمركه البواسل وحكمة قيادة اقليم كردستان وعلاقات رئيسها كاك مسعود البارزاني مع الجميع وصدق علاقته معهم غير موازين المعركة من خلال اول طلعة جوية امريكية لضرب اوكار الارهابيين  وتسبب بطولات البيشمركه في افشال مشاريع تلك الانظمة الحاقدة على الكردي وحقوقه واربكتهم جميعا وذهولوا من هول الصدمة وعلى ما لحق بهم من الخزي وهدر المليارات من الدولارات والالاف من ازلامها  .
 
2 ـ اعلن السيد جميل بايق القيادي في حركة ب ك ك , ولسان حالها بانه :
 
" على الغرب ان لا يسلح البيشمركة " دون خجل او حياء
 
علما صدر هذا الموقف العدواني بعد ان اعلنت طهران على رفضها القاطع لدولة كردستان الحرة
 
باعتبار السيد بايق موجودا في طهران منذ اكثر من 16 عاما احرج تصريحه موقف طهران فخرج لنا وزير خارجية طهران للتغطية على موقفه للقيام بتزويد بيشمركة كردستان ببعض الاسلحة للتخلص من الحرج ولتبرئة موقفها  ومع ذلك تشكر عليها .
 
وبنفس الوقت خرج عضو القيادي في حركة ب ك ك , السيد قره يلان التابع لانقرة بتصريح تاريخي معاكس بقي على الورق لم يترجم . وقال : " على جميل بايق الاعتذار للبيشمركه " !.
 
أ ـ هل قيادة ب ك ك , ستتخلى عن بايق  ام عن طهران ؟.
 
ب ـ هل السيد قره يلان لن يجلس مع بايق وسيجمد دوره حتى يعلن على الاعتذار ؟.
 
ولكن الغريب في الامر بعيد تصريحه حاولت عناصر من قيادتي الاتحاد الوطني الكردستاني و قيادة ب ك ك , تمثيل الاخوة الايزيديين في جنيف !.
 
كما تغير موقفهم حيث بدأ موقف ب ك ك , سلبيا في شنكال واصبحوا يضغطون عليهم لتغيير موقفهم ضد قيادة اقليم كردستان والعمل تحت امرتهم .
 
هل سيفشلون فيها ايضا نتيجة لوعي شعبنا في شنكال البطلة ؟.  طبعا سيفشلون .
 
كيف يفسر لنا ذلك الموقف الخياني السيد قره يلان ؟.
 
كيف يفسر لنا السيد قره يلان سكون انقرة على تخليهم عن مشروعهم للسلام والتدخل في شؤون دولة ذات سيادة ؟.
 
هل كان تصريحه لامتصاص النقمة الشعبية ضدهم على عدائهم غير المبرر لاقليم كردستان حتى يمرق دون مشاكل لينسىاه الشعب كما يتوهمون .
 
 
 
3 ـ السيد محي الدين شيخ الي زعيم الانشقاق في حزب الديمقراطي الكردي في سورية  البارتي
 
الذي يعمل في خدمة كانتون الجزيرة وعفرين ومع النظام ويسير حسب توجهاتهم
 
لماذا يعتقل اي فرد يعبر عن قناعته بينما هو ومن معه يتجولون تحت الحماية ؟.
 
لقد تم تكليفه شخصيا من قبل مخابرات النظام على اعلى مستوى للقيام بمهة الاتصال بقيادة اقليم كردستان  دون غيره .
 
باعتبار لم يصدر حزبه اي بيان بتكليفه بمهمة الاتصالات  لا مع الاتلاف ولا مع غيرهم .
 
والمجلس الوطني الكردي لم يصدر اي بيان بخصوص تكليفه للشيخ الي واغلبهم موجودين في اقليم كردستان لا يحتاج الامر الى تكليف اي نها لا تتعلق بهم بشكل مباشر مع انهم جوهر الموضوع .
 
كما لم يصدر عن كانتون الجزيرة ايضا بانه تم تكليف شيخ الي .
 
حسب قناعتي النظام يعرف حجم الجرائم الارهابية التي ارتكبها وعلى لعبته الداعشية لجر الاكراد لصالحه وكذلك حرك داعش ضد كل من يقف ضده  فهو يعرف على حجم تورطه مع ارهابي داعش
 
فارسل السيد شيخ الي لتحسين العلاقات مع قياة اقليم كردستان وتجاهلها بانه يقف وراء اغلب المذابح والجرائم بحق الشعبين الكردي والعربي  وذلك مقابل اعطاء الفسحة للديمقراطي الكردستاني ـ سورية  على حساب تقليص دور ازلامه ب ي د .
 
بالاضافة الى اعطاء اسماء بعض المتعاونين مع داعش من العرب والاكراد وهذا هو الاهم في مسالة تكليفه .
 
ولكن لا اعتقد بان شيخ الي يحمل الوثائق التي تثبت صحتها بل مهمته تكمن في طرح رسالة المخابرات في حال القبول بها   سوف يتصل السيد شيخ الي مع من ارسله ليقول له نعم انهم موافقين  
 
وقتها سيرسلون لهم من يوقع معهم على الاوراق  ثم اعطائهم اسماء المتعاونين معهم وبالادلة
 
ومع كل ذلك  لا اعتقد ان قيادة اقليم كردستان تثق بالنظام الارهابي الذي تقف البشرية ضده ولن تتخلى قيادة اقليم كردستان عمن ساندوها في الغرب بكل جدية ضد نظام الاسد الارهبي ـ وعملائها  داعش  
 
لماذا يتوسط شيخ الي لقبطان سفينة الارهاب التي تغرق ؟.
 
4 ـ  لقد علمت بان عدد الكلاب المسعورة في ازدياد  والمصيبة لا وزارة الكانتون لديها ادوية ضد داء الكلب !  ولا وزارة الدفاع المحلية لديها الوقت للتخلص من الكلاب المسعورة التي يزداد عددها بزيادة اهمال قيادة الكانتون لها لقيامها بنهب الناس واعتقالها للاحرار. 
 
مع ان تلك الكلاب المسعورة تشكل لواء تعادي من يقف في طريقها ولقد عضت اكثر من 11 شخصا في كوباني الحزينة وحدها حيث يظهر من خلالهم خطر مرض الكلب على العائلة وعلى المجتمع وهو خطير جدا  خاصة لعدم وجود الادوية ـ داء الكلب وهذا يعود الى الاهمال وعدم الاكتراث بحياة المواطنين
 
هل لو اصيب احدا منهم بداء الكلب لسكتوا عليها واهملوها ؟.
 
ولقد تبين لي بان المسالة قديمة لذلك فهمت الان لماذا قيادات الكانتون يقومون بالتصرحيات الجنونية وبالدعايات الكاذبة ضد البيشمركة الشجعان .
 
02 أيلول 2014
 
 عبد القهار رمكو