عبد القهار رمكو : مهمة حماية المناطق الكردية منوطة بالجيش الكردي الحر ق1

2012-11-14

لقد سبق وان كتبت كثيرا وعلى صفحتي الفيس بوك  كما يمكن العودة الى الوثائق التي تثبت حجم الشعور بالمسؤولية وقدرة الانسان المستقل على التفكير السليم  فيما يخدم شعبه والسلم الاهلي في هذه المرحلة الحساسة والخطيرة في سوريا .  

لقد ذكرت :  اهلا بالجيش الكردي السوري الحر وبانه من واجبه وتدخل في ضمن مهماته حماية مناطقه لتسهيل مهام جيش السوري الحر للقيام بواجبه في مناطق اخرى " !.
باعتباراولئك الجنود والضباط  الاحرار من الشباب المتحمسين الوطنيين وتخلوا عن النظام بملئ ارادتهم الحرة لانهم عرفوا حقيقة توجهه الطائفي  والامني غير الوطني . 
 لذلك يعتبر امرا طبيعيا  وشرعيا لانه الاكثر مرغوبا فيه باعتباره من حماة الديار  الحقيقيين ومن ابناء المنطقة ويهمه كثيرا الامن والسلم الاهلي ومن حقه ومعه الشباب الذين انهوا الخدمة العسكرية من ابناء المنطقة  المشاركة معا على نصب الحواجز لضامنها  باعتبارهم من ابناء الشعب ومهمتهم حماية الشعب والسهر على راحته بدون مقابل   .
في الوقت الذي سيتم التفريق  بين الحزب السياسي المعروف بسلميته  وعلى الموقف المساند له للجيش الوطني من الاحرار عربا وكوردا ومسيحيين .
وبين   ب ي د ـ ب ك ك  الذي يحمل السلاح من صغيره الى كبيره  ويقوم بتجيش الشعب و يضع السلاح بايدي من يقف معه من المراهقين  الجهلاء غير المؤهلين فكريا  . 
علما ب ي د ـ ب ك ك  يدعي بالقومية المجهولة  ويشجع على التعصب ويدعي بالتحرير كذبا وبهتانا  ها هو يستلم المواقع من المفارز العسكرية الاسدية بشكل رسمي في ديركا حمكوا  وغدا غيرها ... 
الى جانب هو عضوا في هيئة العملاء "  التنسيق الوطني السوري العربية "  بقيادة المفتري حسن عبد العظيم  تلك الهيئة التي ترفض التسليح وضد العنف كما تدعي في ادبيلتها وتصريحاتها  بينما تترجم على ارض الواقع المشاركة في خلق الفتن واغتيال الاحرار وتشارك في الاقتتال الداخلي لاطالة عمر النظام باعتبار مصيره الاسود مرتبطا بسقوط النظام وهو قريب   . 
هل حقا قيادة هيئة التنسيق الوطني ضد العنف ؟. هل تجهل ما يقوم به نائبه رئيس  ب ي د ؟.  
الى جانب  ب ي د ـ ب ك ك  ,له علاقة وثيقة مع مجلس الوطني الكردي  :
أ ـ  ما هذه الازدواجية في العلاقات ان لم يكن هنالك تفاهم مسبقا ؟.
ب ـ هيئة التنسيق  الوطني  تدعي المعارضة وهي في الداخل  تحت رحمة المخابرات  والبارودة العسكرية  .
ت ـ المجلس الوطني الكردي  تدعي بالمعارضة وهي في الداخل  وتتحرك تحت رحمة المخابرات والبارودة العسكرية  .
ث ـ  هيئة التنسيق مرتبطة بشكل غير مباشر  مع المجلس الوطني الكردي من خلال  اتفاقية هاولير غير المترجمة الا فيما يخدم من بنودها النظام السفاح .
والدليل لقد تحولت الى حصان طروادة  على شعبنا في مناطق تواجده  بدلا من تحميه تلك العناصر المسلحة تذله على الحواجز ويختفي الاحرار  وحين اللزوم لن يجدوه .
ج ـ خسر الكردي بتلك الاتفاقية ولا يزال محاولة خداعه  من خلال محاولة ابعاده عن الحراك الثوري السوري  ليسهل لقيادة ب ي د , هدر دماء الاحرار الابرياء الرافضين لمشاريعه الاسدية   وكل من لا يقف معه ولا يصفق له  يعتبر عدوا في نظره  مثله مثل النظام .
في الوقت الذي علينا ان لا ننسى تلك العلاقة الوثيقة بين ب ك ك , وقيادة المجلس الكردي تسبب في  الكشف على العقلية المتخلفة  لديهم  وعلى ضعفهم وهرمهم وعلى جبنهم  وتخاذلهم   
علما لم يتم الاعتراف الرسمي من قبل الاسد وجنرالاته الذين يتباكون على الاقليات ولو بامر بسيط يتعلق بالحقوق الكردية لا من بعيد ولا من قريب وسري كانية تؤكد عليها  وتسليح  الجنجويد العرب تاكيدا عليها  ولكن الجيش الحر من النسيج الوطني سيكون لهم بالمرصاد  .
لماذا هذا الصمت على جرائم الاسد  رغم حقده على الكردي  ؟. 
كل ذلك تسبب في تشويه سمعة ب ي د ـ والمجلس الكردي  بين القوى الشبابية والسياسية والمثقفين الاكراد قبل العرب في الداخل.   و فقد المجلس الوطني الكردي اعتباره في الخارج لارتباطه بالاتفاقيات مع حركة ب ك ك   التي تخدم الاسد وتدافع عن عرشه الدموي  وهم من خارج ساحتهم السورية  .
هل لو كانت قيادة ب ك ك  ثورية ستتواجد في سوريا ؟. 
هل لو نزل الجيش الكردي الحر الى ساحته ونسق مع الجيش السوري الحر لوقع ما وقع في المناطق الكردية ؟.
مع انه من حق الجيش السوري الحر الدخول الى جميع المناطق في سوريا سواء لاسباب تكتيكية  او استراتيجية المهم تحرير اية منطقة من يد المحتل الاسدي  فكرة جيدة ويشكر عليها .
الى جانب على الجميع ان يتذكر  الاتراك يراقبون  ولهم اعين  ويبحثون عن مصلحتهم ويتحركون من خلالها 
لذلك لا اعتقد بان الاتراك سيسمحون بوجود عناصر مسلحة من ب ك ك على الحدود الدولية 
ولكن خلال عمليات تحرير المناطق من قبل الجيش الحر قد يقع بعض الاخطاء غير المقصودة بها .  
الى جانب النظام السفاح سوف يضرب بكل قوته لكي يخلق الشرخ بين الاكراد  والجيش الحر هذا من جهة  
ومن جهة اخرى يوجد بين الجيش الحر عناصر انفعالية ومصلحجية وثأرية وعنصرية واسلاموية وجهلاء وحتى غرباء 
ولكن قيادة الجيش السوري الحر واعية وحريصة جدا على احترام الشخصية الكردية والمسيحية وغيرها  رغم النواقص والعيوب باعتباره في بداية مرحلة جديدة من حياته الجديدة  في سوريا الجديدة  .
ولكنه مع ذلك يعرف بانه من ضمن مهامه حماية ورعاية الشعب لكسب الثقة وبناء الجسور المهدومة للتخلص من مخلفات البعث الفاشي  وعنصريته  وعدوانيته وعناصره الحاقدة   للارتباط معا والتضامن في مواجهة الظالم المستبد في دمشق والتركيز على ثقافة التاخي والسلم الاهلي وسياسة التسامح .     
هذا هو الفرق بينهم وبين  مخابرات الاسد وجيشه الدموي الذي يسرق وينهب ويغتصب ويزهق الارواح ويدمر كل ما يصل اليه اياديه القذرة !!. 
هل لو كان يهم النظام الكردي كما يدعي البعض لقصف الاسد راس العين بتلك الوحشية ؟.
كلي امل من قيادة جيش الحر بالسيطرة على الوضع في سره كانية ـ راس العين ومراقبة الوضع عن كسب وان يكون عونا لمن يحتاج ويبرهن على دوره الحر في تحرير الجميع ومساعدتهم وفسح المجال للكردي لياخذ دوره لكي لا يستغل النظام الوضع ويخلق الفتن 
الرحمة على جميع شهداء الثورة السورية 
الشفاء السريع للجرحى  وعودة الاهل الى ديارهم .
عاشت الثورة السورية
يتبع ........... الى اللقاء مع ق2 والاخير   
13 تشرين الثاني 2012
 عبد القهار رمكو 
 
 
 
 
 
 
 


ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.