فوائد القهوة السوداء لخسارة الوزن

لا يوجد ردود
مشترك منذ تاريخ: 30/04/2018

قد تسأل - "هل القهوة السوداء جيدة للصحة؟" للإجابة على هذا السؤال ، دعنا ندرج الفوائد الصحية للقهوة السوداء التي ستساعدك على المدى الطويل.
 

أنا متأكد من أن غالبية من يقرؤون هذا المقال كانوا يشربون القهوة السوداء للبقاء نشيطين أثناء الاختبارات أو التقديم أو عند العمل في وقت متأخر من الليل. القهوة هي أكثر المشروبات التي يفضلها الرجال ، عندما يتعلق الأمر بمساعدة المرء على البقاء نشيطًا وتجنب الشعور بالنعاس. ما هي القهوة السوداء؟ القهوة السوداء هي قهوة أساسية يتم تحضيرها دون إضافة الحليب أو مسحوق الحليب أو الكريمة. يفضل بعض الرجال تناوله حتى بدون إضافة السكر. هذا أيضًا مشروب مستهلك على نطاق واسع حول العالم.

الحديث عن فوائد القهوة الاسبريسو، بخلاف مساعدتك على الشعور بالاستيقاظ والنشاط في شرب القهوة السوداء ، له أيضًا آثار صحية أخرى. يمكنك إنقاص الوزن مع القهوة السوداء. لكن كم عدد السعرات الحرارية التي تحتوي عليها؟ سوف تفاجأ. وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية أو وزارة الزراعة الأمريكية ، فإن كوبًا طازجًا من السعرات الحرارية للقهوة السوداء مع حبوب مطحونة يصل إلى 2 سعر حراري فقط!

متى تشرب القهوة السوداء؟ مثلما يوجد وقت مناسب لكل شيء ، فإن أفضل وقت لشرب القهوة السوداء هو في الصباح. إذا تم تناوله في الصباح ، يمكن لخصائص كبح الشهية أن تضمن تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام ، ومنع الإفراط في تناول الطعام.

قد تسأل - "هل القهوة السوداء جيدة للصحة؟" للإجابة على هذا السؤال ، دعنا ندرج الفوائد الصحية للقهوة السوداء التي ستساعدك على المدى الطويل:

1. يحسن التمثيل الغذائي إلى حد كبير ، وبالتالي ، فإن القهوة السوداء لفقدان الوزن هي الحل الموصى به للغاية.

2. تحسين مستويات الطاقة هو مجرد أحد الآثار المفيدة للقهوة السوداء.

3. يحسن أداء التمرين

4. يحمي من تطور مرض التنكس العصبي.

5. من مزايا شرب القهوة السوداء أنها تقلل الاكتئاب.

عند تناوله دون إضافة أي سكر ، فهو مشروب خالٍ من السعرات الحرارية. ومن ثم لا يضيف أي سعرات حرارية ويساعد في إدارة السعرات الحرارية. تحتوي القهوة أيضًا على حمض الكلوروجينيك الذي يساعد على تسريع عملية إنقاص الوزن عن طريق تقليل امتصاص الجلوكوز. كما يساعد الكافيين في زيادة التمثيل الغذائي مما يساعد في إنقاص الوزن. القهوة السوداء هي مادة مدر للبول بطبيعتها ، لذلك فهي تقلل من تراكم الماء وبالتالي تقلل من احتباس الماء مما يساعد في تقليل وزن الماء. كما أنه يساعد على تحسين أداء التمرين وهو السبب الرئيسي وراء ميل الناس لشرب فنجان من القهوة السوداء قبل التمرين.

ما يجب الاهتمام به عند تناول القهوة السوداء لفقدان الوزن هو أننا نحرص على الكمية المستهلكة. ينصح بشرب كوبين من القهوة السوداء في اليوم. يظهر تأثير القهوة السوداء على فقدان الوزن عند تناولها بدون إضافة أي حليب أو قشدة أو سكر أو عسل أو شراب منكه ، إلخ. إذا كنت شخصًا لا يحب الطعم المر للقهوة ، يمكنك إضافة بديل السكر الطبيعي مثل ستيفيا. يمكنك أيضًا محاولة إضافة مسحوق الكاكاو غير المحلى أو مسحوق بذور الكتان إلى قهوتك. إذا تم تناول القهوة بشكل صحيح ، فهناك مجموعة واسعة من الفوائد لشرب القهوة السوداء.

من المعروف أن كل شيء له حدود. فوائد القهوة السوداء وآثارها الجانبية وجهان لعملة واحدة. عند تناولها بكثرة ، هناك بعض الآثار الجانبية للقهوة السوداء أو عيوبها على الجسم.

1. يمكن أن يؤدي إلى التوتر والقلق من خلال إفراز هرمونات التوتر.

2. يمكن أن يؤثر على دورة النوم وقد يؤخر النوم. يجب تجنب القهوة قبل ساعات قليلة من النوم.

3. الإفراط في الاستهلاك قد يؤدي إلى الحموضة وعسر الهضم.

4. يعيق امتصاص بعض العناصر الغذائية عند الإفراط في تناوله.

في حالة تناول أي دواء ، يجب الحرص على عدم شرب القهوة مع الأدوية لأن مادة العفص الموجودة في القهوة قد تقلل من تأثير بعض الأدوية.

لذلك إذا كنت في رحلة إنقاص الوزن وتريد تضمين شيء يساعدك على تسريع إنقاص الوزن ، فقم بإضافة مزايا القهوة السوداء إلى نظامك الغذائي. صادفت بعض الحالات عندما يسألني الناس عما إذا كان شرب القهوة فقط قد يساعدهم على إنقاص الوزن. الإجابة هي لا ، فليس مجرد قهوة أو أي طعام فردي هو الذي سيساعد على إنقاص الوزن ، بل إن النهج الشامل تجاه الصحة هو المهم. يمكن استخدام القهوة السوداء فقط لتكملة فقدان الوزن ، وليس باعتبارها الطريقة الوحيدة لفقدان الوزن. هل القهوة السوداء جيدة؟ أعتقد أنك تعرف الإجابة الآن.