اعتقال النشطاء الكورد هو نتاج للتصعيد الامن

2013-06-18

 في ظل التطورات والانتصارات الميدانية للثوار في معظم الجبهات مع النظام الاسدي ومع التغيير الملحوظ في السياسة الدولية تجاه الملف السوري والتي كان أخرها تصريحات الرئيس المصري بقطع العلاقات مع النظام السوري .

 
نجد بان النظام السوري بدء بتصعيد حملاته الإجرامية وإيعاز الأوامر لشبيحته في كل المناطق إلى التصعيد سواء بالاعتقال أو الاغتيال وما نراه من أفعال يقوم بها حزب الاتحاد الديمقراطي الكوردي في عامودا والمناطق الاخرى من اعتقالات بحق النشطاء هو نتاج للتصعيد الأمني تجاه المعارضين لحكم الأسد .
 
إننا في تيار المستقبل الكوردي في سوريا ندين هذا التصرف اللامسؤول من قبل الجناح العسكري  للهيئة الكوردية العليا ونطالبهم بالكف عن هذه الممارسات الأمنية والتشبيحة في المناطق الكوردية كما إننا ندعو كافة الإطراف الكوردية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الكوردي والمحافظة على الأمن والاستقرار في المنطقة وإدانة أي طرف من شانه زعزعت السلم الأهلي فيها ومحاسبته والعمل معا لمنع الفتنة والاقتتال الكوردي الكوردي وهو الامرالذي يطمح إليه النظام ويحاول استغلال شبيحته في تنفيذ مخططه الإجرامي بحق الكورد .
 
كما إننا ندعو جميع أبناء شعبنا الكوردي المشاركة في الاعتصام الذي دعت إليه تنسيقية عامودا اليوم في  الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم تنديدا بهذه الإعمال الإجرامية .
 
الحرية للوطن ....
 
الحرية لكافة المعتقلين في سجون الاسد وشبيحته ....
 
المجد والخلود لشهداء الثورة السورية وفي مقدمتهم الشهيد القائد مشعل التمو
 
القامشلي 17 \ 6 \ 2013
 
تيار المستقبل الكوردي
 
مكتب الاعلام
 
 


ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.