حركة الشعب الكوردستاني : بيان إدانة حول اغتيال القيادي الكوردي عيسى حسو

2013-08-02

من المعروف أن الإرهاب كما هو الإرهاب ليس لهم دين ولا أخلاق ولا للون مختلف عن بعضهم .. وهذه الأعمال القذرة التي تقوم بها المجاميع المسلحة الإرهابية والتي تستهدف مناطقنا الكوردية والشخصيات الوطنية الكوردية ليست إلا دليل فشلهم في المناطق الكوردية وإفراغ حقدهم وعنصريتهم ضد قضية شعبنا الكوردستاني ..

واليوم قامت المجاميع الإرهابية بتفجير سيارة مفخخة في مناطقنا واستهدفوا المناضل الكوردستاني عيسى حسو عضو العلاقات الخارجية في حركة المجتمع الديمقراطي tev-dem  والعضو المؤسس لحزب الاتحاد الديمقراطي pyd وعضو ديوان الهيئة الكردية العليا .
الشهيد عيسى حسو هو المثال الوطني والثوري لشعبه والصديق المتواضع والمحبب لدى كل الوطنيين والديمقراطيين لجميع المكونات في غربي كوردستان والجزيرة العليا .
هذه الجريمة التي أدت إلى استشهاده تعتبر إثماً أسوداً ووصمة عار جديدة على جبين الإرهابيين والقتلة الذين لا يملكون سوى الإرهاب وارتكاب الجرائم بحق المؤمنين برسالة الإخاء والعدالة والحرية أمثال الأخ الشهيد عيسى حسو .
لذا نحن في حركة الشعب الكوردستاني ندين هذه الأعمال القذرة والجبانة ضد المواطنين في غربي كوردستان وخاصة استهداف الشخصيات الوطنية منها ، وبهذا المصاب الجلل نعزي كل الأخوة الوطنيين والثوريين الكوردستانيين في غربي كوردستان باستشهاد المناضل عيسى حسو ونتقدم بأحرّ تعازينا لرفاقه وعائلته وأصدقاءه ونشد على أياديهم جميعاً ونعاهدهم على المضي قدماً دون تردد للدفاع عن شعبنا المقاوم حتى نيل حريته وتحقيق المساواة والإخاء .
 
31 / 7 / 2013 
 
المكتب الإعلامي لحركة الشعب الكوردستاني – سوريا ( T.G.K )
 
 


ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.