صدور العدد السابع من صحيفة صوت الرياضة

2013-09-08

صوت الرياضة .... صوتكم

سمعنا في الآونة الأخيرة بعض الكلمات والتلاطيش حول صحيفة صوت الرياضة، وذلك بأنها تمثل جهة بعينها أو أنها صوت لطرف ما. ونحن نرفض مثل هذه الأقاويل جملة وتفصيلا.
 
فالصحيفة أولا وقبل كل شيء رياضية وتعمل لمصلحة الرياضة في مدينتنا وشعارها (الرياضة تجمعنا). فنحن نعمل على الجمع بين قلوب جميع الرياضيين لنقف صفا رياضيا منيعا في وجه كل من يريد أن يدق إسفين التفرقة في رياضة المدينة، ونحن نقف على مسافة واحدة من الجميع، وأبوابنا وقلوبنا مفتوحة للجميع. فكل من يتمتع بحس رياضي سيرى حسه مدونا على صدر صحيفتنا، فنحن دوما نبحث عن الحقيقة الحقيقة قبل كل شيء. فهدفنا تسليط الضوء على كل عمل خاطئ مهما كان ولأي كان.
 
ونتأمل من الجميع الوقوف صفا واحدا خلف هذه الصحيفة لإيصال صوت رياضة روج آفا إلى جميع الرياضيين في الداخل والخارج. ومن يسول له نفسه بأننا نقف مع طرف على حساب طرف آخر نقول له بملء صوتنا بأنه مخطئ، ونتهمه بالهروب من الحقيقة. والدليل على ذلك رغبتنا بمشاركة الجميع بأقلامهم وآرائهم وملاحظاتهم. فمشاركاتكم تغني صحيفتنا وتقيم عملنا ونقدكم البناء يصحح مسارنا. فنحن نأخذ بعين الاعتبار كل ما يخدم الرياضة والرياضيين. ونحن لا نقول بأننا كاملون لأن الكمال لله وحده. ولكن نستطيع أن نقول بأننا نسعى دوما وعبر صوتكم وأقلامكم بلوغ الكمال معا، والعمل على إيصال صدى صوت رياضتنا إلى الجميع.
 
ونحاول أن نكون من السباقين في تحقيق وحدة الصف الجماهيري رياضيا واجتماعيا.
 
ومن حيث بدأنا ننهي كلامنا: (صوت الرياضة .... صوتكم).   
 
 
 
رابط التحميل  http://www.m5zn.com/d/؟14934651


ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.