البارتي الديمقراطي الكوردستاني - سوريا ينعي رحيل الرفيق مفيد حزني عضو اللجنة المنطقية للبارتي في تربه سبي

2014-02-19

بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي) .

البارتي الديمقراطي الكوردستاني - سوريا ينعي رحيل الرفيق مفيد حزني عضو اللجنة المنطقية للبارتي في تربه سبي .
بتسليم بقضاء الله وقدره ننعي لكم وبمزيد من الأسى واللوعة والألم استشهاد المناضل الشاب مفيد حسو عضوا اللجنة المنطقية للبارتي الديمقراطي الكوردستاني – سوريا, الذي وافته المنية في تركيا بعد إصابته بجروح في الانفجار الارهابي في مدينة تربه سبي .

انتسب وانخرط في صفوف البارتي في عام 1991 وتدرج في الهيئات الحزبية للبارتي حتى انتخب عضوا للجنة المنطقية للبارتي الديمقراطي الكوردستاني – سوريا, وبقي يناضل في صفوف حزبه حتى يوم رحيله .
فقد كان أنساناً متواضعاً ومثقفاً وجريئاً ووطنية بامتياز يشهد له جميع من تعرف عليه من الكورد والعرب والسريان والتواضع لمثل هؤلاء الرجال إن دل على شيء إنما يدل على أصالتهم واحترامهم لذاتهم فلقد تخرج من مدرسة البارتي وعلى نهج البار زاني الخالد صارع وكافح واقسم أن يسلك طريق هذا النهج العظيم ، هذا النهج الذي ضحى الكثيرون من اجل إعلاء رايته ومن اجل إبراز هويته مكرس جل حياته في خدمة شعبه وبفقدانه خسرت البارتي والشعب الكردي في سورية مناضلا صلبا و مخلصا ووفيا .
نعاهدكم بأننا سنحقق تلك الآمال التي ناضلتم من اجلها , وسنذكركم في صفحات تاريخنا المشرق راجيا من الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جنانه وان يلهم أهله ورفاقه وجميع أبناء شعبنا الكردي بالصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

الرحمة للفقيد والصبر والسلوان لنا جميعاً