نداء ودعوة من حركة الشعب الكوردستاني إلى كافة تنظيمات الحركة الكوردية والكوردستانية

2014-03-24

يا جماهير شعبنا العظيم

إن وضع مناطقنا الكوردية في غرب كوردستان تتعرض إلى أشرس هجمة بريرية من قبل الجماعات الإرهابية المرتزقة ما يسمون بـ ( داعش ) المدعومة من الأنظمة الاستبدادية لمغتصبي أرض كوردستان .. فمنذ مدة أزدادت هجماتها على مناطقنا الكوردية وخاصة على منطقة كوباني الكوردستانية وهي تقوم بأبشع الأعمال الإرهابية ضد المدنيين الكورد العزل ..

وفي هذه العملية الهجومية من قبل المجموعات المرتزقة سقط العديد من الشهداء الكورد في مواجهتهم ونحن نعلم تماما أن الهدف من هذا الهجوم هو تفريغ عرقي وإخلاء المناطق الكوردية من السكان الآمنين ..

يا جماهير شعبنا الأبي    
إلى تنظيمات الحركة السياسية الكوردية والمستقلين والشباب
يا أبناء وبنات شعبنا الكوردي والكوردستاني العظيم
إن المعركة اليوم هي معركة الوجود أو لا وجود لذا نطالب من كافة الأحزاب والحركات والمستقلين والشباب والكوردستانيين أن يقوموا بواجبهم القومي والالتفاف حول النقطة الجوهرية ألا وهي القضية والدفاع عن ارض كوردستان وتطهيرها من رجس هذه المجموعات المرتزقة الإرهابية ..
وكما ندعوا القوى الكوردستانية في الأجزاء الأخرى التكاتف والمساندة لكوردستان الغربية لأن المستهدف ليس غرب كوردستان فقط بل الهدف إمحاء وجود الكورد في كافة جغرافية كوردستان..

أيها الأخوات والأخوة في تنظيمات الحركة السياسية الكوردية
ندعوا كافة الأطراف سواء في المجلس الوطني الكوردي أو مجلس غربي كوردستان أو التنظيمات الخارجة عن الإطارين الكورديين إلى الالتفاف والتوحد في الرأي والموقف والدفاع عن قضيتنا بكل جدية لأن العدو هو العدو لا يفرق بيننا نهائياً بل هدفهم إمحاء وجودنا على الأرض ..
لذا نحن في حركة الشعب الكوردستاني ندين بشدة هذه الاعمال الإرهابية من قبل المرتزقة ضد أبناء وبنات شعبنا الكوردي .. كما نعلن بأننا ندعم ونساند قواتنا المسلحة الكوردية ي ب ك البطلة بكل ما بوسعنا مادياً ومعنوياً وجسدياً .. لذا نحن نطالب من كافة أنصار الحركة ومؤيديها التوجه إلى مراكز الأسايش للأنضمام في صفوف ي ب ك للدفاع عن أرضنا وكرامتنا والنصر حليفنا ...

عاش نضال الكورد وكوردستان
المجد والخلود لشهدائنا
الخزي والعار للمجرمين والغزاة والقتلة
     
23 / 3 / 2014

المكتب الإعلامي لحركة الشعب الكوردستاني – سوريا ( T.G.K )