عبد القهار رمكو : بطاقة تهنئة بنجاح المؤتمر واختيار الاخ سعود الملا سكرتيرا للحزب

2014-04-10

قبل كل شيء يسعدني جدا اتفاق المؤتمرون معا على المساهمة معا لانجاح المؤتمر الذي انتظره  الجماهير والاحرار ومؤيدي الحزب الديمقراطي الكردستاني ـ سوريا في كل مكان .
 
 احي واهنئ الأخوة أعضاء قيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني ـ سوريا الموقرة احسنتم باختياركم الشخصية الوطنية والكردستانية الاخ سعود الملا سكرتيرا لكم هو موقع تقديري واحترام جميع الاحرار ومن خلالكم  اهنئ جميع اعضاء الحزب ومؤيديه في كل مكان  .
 
كما يسرني مباركتكم على جهودكم المبذولة في انتهاء مؤتمركم التاسيسي الاول في هذه الظروف  الحساسة والدقيقة التي تمربها المنطقة  وبالاخص شعبنا الكردي المشتت التواق الى الحرية وحقوقه الالهية والانسانية .
 
 وانتم اليوم  كل من موقعه وما يقع على عاتقه له الاهمية لانكم في الموقع المتقدم ويقع عليكم وضع الخطط والمناهج واستخدام الطرق والاساليب الكفيلة بتحقيق رغبات شعبنا واهدافه لتصبحوا بذلك المنارة التي يتوجه اليها كل كردي شريف ومخلص وكل التواقين الى  الحرية في ثورة الكرامة  وانتم على قدها بدون شك .
 
لذلك يعتبر انعقاد مؤتمركم ونجاحه هو بحد ذاته اول انتصار  واكبر خطوة في الاتجاه الصحيح  ويعتبر تطورا نوعيا للحركة الكوردية  والكردستانية .
 
كلي امل بانكم ستقفون مع تشجيع الاتصالات الكردية معا ليسهل تحقيق لم الشمل  وكذلك التشجيع بالتوجه نحو التخصص بحكم ان الحزب  المهيئ نفسيا وذاتيا وامنيا واقتصاديا وعسكريا يعتبر شبه دولة غير معلنة  في حال تسنح له الظروف يستلم الحكم ليصبح ممثلا للشعب في الدولة رسميا  وهذا ما ينتظره شعبنا منكم لانه السند القوي لكم حتى النهاية .
 
في الوقت الذي اناشد  جميع القوى والاحرار والمثقفين  بالوقوف الى جانب هذه الطفرة الفريدة من نوعها , الحزب الديمقراطي الكردستاني ـ سوريا  في تاريخ الحركة الكردية في عموم كردستان  واعطائهم الفرصة الكافية حتى يحققوا  مطالبنا خلال نضالهم العسير في هذه العتمة  وليبحثوا عن السبل التي تجمع على لم الشمل ايضا
 
لذلك اتمنى لكم كل النجاح والموفقية في مهامكم  الانسانية العظيمة
 
كما احي  قيادة اقليم كردستان على دورها الريادي الاخوي في المساهمة
 
كما اهنئ شعبنا السوري والكردي على نجاح المؤتمر وانتظاركم لم يذهب سدى
 
09 نيسان 2014
 
 عبد القهار رمكو