عبد القهار رمكو : لا تشجعوا على عقلية التفرد ولا على تمجيد الفرد

2014-10-12

قبل كل شيء احي جميع الاحرار الذين يواجهون قوى الظلام داعش ارهابي الانظمة العنصرية في المنطقة من التي تحقد على الكوردي ولا تريده الا عبيدا وخدم واتباع .
وما يرتكب اليوم في كوباني على يد ارهابي انظمة المنطقة داعش هي معادية للحريات المدنية وللحقوق الكوردية وهي جرائم وحشية بحق الانسانية .

 بينما جيش ارهابي الاسد يتفرجون على سقوط الجثث البريئة في المدينة وطيران النظام لم يقم بقصف عناصر داعش وهي المساهمة من قبلها في اغتيال كوباني واهلها الكورد المسالمين العزل وهي تدخل في الخانة العرقية باعتبار كوباني مدينة كوردية وسكانها من الكورد المسالمين  العزل والعجزة والاطفال والنساء .
وما يتم حاليا من قبل العديد من المثقفين والكتاب هو التجميد لدور العقل الكوردي ودفعه نحو العاطفة فقط ليسهل التلاعب بمشاعره وجره الى حيثما يريد ب ي د ليزداد  اصرارا على التفرد ! .
لذلك ان التكبير في دور ب ي د , المتفرد , بدلا من وضع الحد لمواقف وممارسات قيادتي ب ي د ـ ي ب ك  لكي تراجع نفسها وتشارك اشقائها فعلا  .
لذلك تعتبر اكبر مشكلة تواجهنا نتيجة لتلك المواقف العاطفية وترك الاغلبية الكوردية مجمدة...و  .
باعتبار تلك المواقف المنحازة والاساليب بحد ذاتها تسببت في اضعاف دور التفكير السليم والنقد البناء  والدفع نحو الفوضى لتضييع معرفة ما وقع وما يرتكب ومن يقف خلف الماسي الكوردية .
هل اعتقال الاطفال المراهقين من قبلهم يؤكد عليها ام لا ؟.
وهي تدخل في خدمة الانظمة والقيادات الحزبية الفاشلة التي من مصلحتها ترك الكوردي فوضوي يسخن بسرعة ويضحي بكل ما يملك   وحين يبرد الكوردي ويصحى يعرفون بانه لا احد يستطيع تحريكه.
لذلك في حال نعرف بان قيادة ب ي د , مع النظام الارهابي في دمشق
وفي حال نعرف بان نظام دمشق له علاقة مع طهران والمالكي والشيعة في لبنان ولهم علاقة كبيرة بتحريك ارهابي داعش السنة ضد الكوردي السني !.
في حال نعرف بان موقف قيادتي انقرة والنظام الفاشي في دمشق وقيادتي ب ي د ـ ي ب ك , ضد موقف اقليم كردستان .
كيف تفسرون الامور في هذا الوضع المتشابك ؟.
لذلك المعارك في كوباني بين الاحرار وبين قوى الشر العرقية  متمنيا ان يكون النصر  حليف شعبنا الكوردي .
بينما  اجد في عفرين قوات الحماية الشعبية مع جيش احتلال نظام سفاح دمشق لا مين شاف ولا مين دري ما يرتكب في كوباني !
وكذلك في قامشلو اجد جماعة ي ب ك ـ ب ي د الى جانب جيش الاسد الطائفي وكان شيئا لم يرتكب في كوباني ومطار قامشلو شغال وما يتوفر من المواد والبترول يرسل الى الداخل لشبيحة الاسد وما يباع هناك ب 1000 ل س في الجزيرة ب 5000 ل س
كيف تفرسون هذه الازدواجية ؟.
 كيف تقبل قيادتي ي ب ك ـ ب ي د , عدم قصف طيران الاسد لارهابي داعش بالبراميل المميتة؟.
كيف يواجهون الكورد ارهابي داعش بالاسلحة الخفيفة ـ وبذخيرة  وبدون مشافي متحركة كما اعلن عنها صالح مسلم ؟
من يقدم الاسلحة والذخيرة لارهابي داعش خلال الليل وكذلك لل ب ي د  ؟.
هنالك امورا غامضة غريبة غير طبيعية تدور في كواليس كوباني الحزينة !!.
لماذا لا يتم اعتقال جماعة شيخ الي  بينما الاعتقالات مستمرة من قبلهم بحق الحزب الديمقراطي الكردستاني ـ والان حزب يكيتي و وضع قيادة ب ي د , في اسوأ وضع 
هل هنالك من لديه توضيحا شافيا .
هل لوكانت قيادتي ي ب ك ـ ب ي د في خطر ستستمر في التفرد والاعتقلات ؟.
لماذا يعتقلون المئات من المراهقين الكورد دون غيرهم ؟.
اين هم الغمريين والمسيحيين وعناصر الكانتون  وابنائهم في جبهة كوباني ؟.
هل من مصلحة النظام سقوط ب ي د , في كوباني ؟.  لا
هل من مصلحة جنرالات انقرة سقوط ب ي د , في كوباني ؟.  لا
حسب قناعتي هنالك ضمانات لقيادتي ب ي د ـ ي ب ك, من انظمة المنطقة بان وضعهم سيكون طبيعي لذلك اجدهم غير مهتمين وهم وحدهم ينشرون ما يريدون من الاخبار عن كوباني دون غيرهم !.
 
الله يكون في عون شعبنا الذي يعيش بين ايدي عناصر تتعاون مع اعداء الحرية واعداء الحقوق الكوردية والمثقفين والكتاب يغطون عليهم .
والغريب لا يوجد ارشيف حزبي للمراجعة لمعرفة من هو الصائب ومن هو المفتري الخائن  بل تتم محاولة حرق ذاكرة الكوردي واغلب الساكتين هم من اصحاب العلوم والمعرفة  بحجة الدفاع عن كوباني وغدا الجزيرة ثم عفرين .
12 تشرين الاول 2014
 عبد القهار رمكو .