عبد القهار رمكو : عملية ميونيخ دروس وعبر مهدى لقيادة ب ك ك 2 ـ2

2015-03-15

بدون شك السلام هو الذي انشده وانا شخصيا مثل جميع الاحرار ضد العنف والاغتيالات الفردية كائنا من كان يقف خلفها لانها لا تحلبل تعقد الامور وتخلق الاحقاد .  
والقصد بالعودة الى هذه العملية ليستفيد منها قيادات جميع الحركات والاحزاب المسلحةفي المنطقة وبالاخص قيادة ب ك ك وكوادرها المخلصين الشرفاء في هذه المرحلة التاريخية المهمة للتوجه الجدي نحو السلام المهمة لهم ولنا جميعا للتركيز على العمل السياسي الجديفي ساحتهم المهمة لهم .
تكملة ............
5 ـ  القيام بالاتصال عن طريق غير مباشر مع القيادات الفلسطينية واقناعها بالتعاون مع اسرائيل مقابل حسابات مصرفية لهم في اية بنوك يريدونها في حال السير باتجاه السلام ويكونوا مع ما تتخذه حكومة اسرائيل من القرارات السلمية .
هل تم تنفيذ ذلك مع قيادة ب ك ك , وعناصرها المندسين من قبل انقرة وطهران ودمشق ؟.
6 – القيام بوضع برنامج خاص لتلك القيادات للعمل من خلالها بين الفسطينيين بشكل يشجع على السلام ليخدم حكومة اسرائيل ويبعدهم عن مواجهتها العسكرية  .
هل هذا ما طبقته انقرة وطهران ودمشق مع قيادة ب ك ك , من خلال عناصرها المندسة في منظومة المجتمع الكردستاني ؟.
7 – القيام بافتعال عمليات عسكرية وهمية شكلية من قبل اسرائيل للتغطية على عملائها في حال يكلفوا بالعمليات الفدائية من قبل مسؤولي الفلسطينيين !. 
هل طبقتها انقرة وطهران ودمشق عليهم حتى يومنا هذا في قنديل  ؟.
8 ـ قيام المخابرات الاسرائيلية بخلقالدعاية ضد عملائها التي تتعاون معها  وايهام الناس بانهم معاديين لاسرائيل وانهم في قائمة المطلوبين من قبلها  ليزداد شعبيتهم  ودورهم بين الجماهير ويصبحوا في المواقع ذات القرار للسيطرة على القرار الفلسطيني .
هل نفذت تلك الانظمة نفس الاسلوب بدعايتها لصالح ب ك ك , وكبرت في دورها ؟. 
9 – القيام بالعمليات العسكرية الجوية في مناطق عملائها لاعطائهم المزيد من الزخم الجماهيري لتلتف الجماهيرحولهم والتشكيك في دور الرافضين وحتى تصغير دور القيادات الفلسطينية الرافضة للاحتلال . 
هل نفذت مخابرات المنطقة نفس الطريقة مع قيادة  ب ك ك في قنديل  ؟.
هنا لا بد من طرح الاسئلة التالية :
هل سيستفيد مما ذكر اعلاه قيادة ب ك ك , وسيتخلى عن السلاح  ويجمع طاقاته وقوته وسحب عناصره من الساحات الاخرى والتركيز على ساحته المهمة له وللجميع ؟.
هل ستتخلص قيادة ب ك ك , من العملاء والمشبوهين في مواقع القرار ؟.
هل ستتحول قيادة ب ك ك , الى تنظيم سياسي في ضمن ساحتها وتطوق ممارسات جنرالات الجندرمة ؟.
هل ستفسح قيادة ب ك ك , المجال للاحزاب الاخرى للنضال وستؤمن بالتعددية ؟.
هل ستتخلص قيادة ب ك ك , من عقلية التفرد والدكتاتورية البروليتارية ؟.
هل ستركز قيادة ب ك ك , على مساندتهالاشقائها في الساحات الكردستانية الاخرى دون التدخل في شؤونها الداخلية ؟.
هل قيادة ب ك ك , مع التحديث والتغيير الجاد من اجل غد افضل لهم ولابنائهم ؟.
الغريب في امر هذه المنظومة المجهولة الهوية  حيث تصدر الاوامر فقط ـ وعلى  قيادة ب ك ك تنفيذها لتلك القرارات وكان هذه الحركة مصممة على المتابعة من دون اي رادع ولا يهمها ما ترتكبه تلك القرارات بحق الكوردي .
هل يعتبر ب ك ك ,ممثل للشعب ؟.  او حتى التفكير في مصالحه ؟.
كيف تسمح انظمة المنطقة لهذه الحركة بالتجاوز للحدود الدولية ان لم يستفيد منها ؟.
لماذا يتم ضرب الاحرار والقيادات الكوردية على يد عناصر هذه الحركة  اكثر من النظام بكل سهولة ان لم يكون هنالك من يقف خلفها ؟.
لماذا تحصل كل شهر على اكثر من 300 مليون يورو  ولم يبنوا لا الجمعيات ولا المراكز الثقافية  ولا المراكز العلمية  ولا غيرها اغلب ما لديهم هو بالايجار في الوقت الذي تغيب تلك الاموال ؟؟.
لماذا تقف هذه الحركة علنا ضد الاعلان على الدولة الكوردية ـ كردستان القادمة مهما أبوا  بينما تستخدم كلمة كردستان  هل هي للتجارة ام لخداع الجماهير ؟.
كل هذا سيكشفه لنا الاشهر القادمة  كلي امل ان  يكون  موضوع ميونيخ في وقته المناسب
كلي امل ان لا تنخدعوا بالدعايات بل علينا بالتركيز على الافعال 
كل ذلك يجعلني القول ما عليهم الا بالسلام السلام الحقيقي !.
كلي امل ان اكون وفقت مع احر التحيات 
14 اذار 2015 
 عبد القهار رمكو