10 من أبرز نجوم هوليوود يقدمون أقوى الجوائز

لا يوجد ردود
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

في خلال الحفل يقدم أيضا بيرت رينولدز جائزة " Life Achievement Award " الرابعة والأربعين الصادرة عن النقابة ، بينما يقدم دنيس ليري عملا مصورا تقديرا لتشارلز ديرننج وثناءً عليه.

ومن جهته أعلن المنتج التنفيذي جيف مارجوليس أمس( الإثنين 21 يناير / كانون الثاني الحالي) أنه من المقرر أن يقوم كل من : روبي دي، وزاك إيفرون، وإميل هيرش، وكيت هادسون، وماتيو ماكونوي، ورئيس نقابة الممثلين (SAG) آلان روزنبيرج، ودينزل واشنطون، وفانيسا وليامز، وتشاندرا ولسون، بتقديم الجوائز خلال الحفل ، على أن يتم إعلان المزيد من مقدمي الجوائز خلال الأيام المقبلة.

وسوف تتولى قناتا TNT وTBS بث الحفل على الهواء مباشرة من مركز Shrine Exposition Center بلوس أنجلوس السابعة مساء الأحد المقبل بالتوقيت المركزي CT، والسادسة مساء بتوقيت MT.

وتُعد جوائز الحفل السنوي الرابع عشر لنقابة الممثلين الأمريكية (SAG) بمثابة الجوائز الوحيدة التي يتم التصويت عليها من جانب الممثلين فقط؛ وسوف يثني حفل توزيع الجوائز على الأداء المتميز في خمس فئات سينمائية، وثماني فئات تلفزيونية خلال عام 2007.

ويتم ترشيح روبي دي، المرشحة للمرة الأولى للحصول على جائزتين والحاصلة على جائزة Life Achievement Award السابعة والثلاثين لنقابة الممثلين الأمريكية (مع زوجها الراحل أوسي ديفز)، لجائزة الأداء المتميز لأفضل ممثلة مساعدة عن تجسيد شخصية ماما لوكاس بفيلم " American Gangster " وكعضو بفريق عمل فيلم " American Gangster ".

كما تم تكريم روبي، الحاصلة على جائزة Emmy عام 1991 عن عرض فيلم "Decoration Day" الخاص بـ Hallmark Hall of Fame، من خلال ترشيحها لستة من جوائز Emmy ، بما في ذلك الإيماء إلى "Alex Haley's Roots: The Next Generations".

وقد حصلت روبي أيضا ، الفائزة بجائزة Obie عن فيلم " Boesman and Lena" من إخراج أثول فوجارد، على الوسام القومي للفنون National Medal of Arts ، وتم قبولها في عضوية منظمتي Theatre Hall of Fame و NAACP Image Awards Hall of Fame.

ويُعد زاك إفرون، المرشح للحصول على الجائزة للمرة الأولى، عضوا رئيسيا بفريق عمل فيلم " Hairspray ". وقد تم ترشيح الفيلم أيضا للحصول على جائزة Golden Globe.

وقد اشتهر إفرون من خلال دوره في فيلم " High School Musical " وفيلم "High School Musical 2". وشارك أيضا في بطولة فيلم " Summerland " من إنتاج WB. ويشارك إفرون حاليا في بطولة فيلم " High School Musical 3" وفيلم "17 Again".

ويحتفل إميل هيرش، المرشح للمرة الأولى للحصول على جائزتين، بترشيحه هذا العام لجائزة الأداء المتميز لأفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم " Into The Wild " وترشيحه كعضو بفريق عمل فيلم " Into The Film ".

وبعد حصوله على إعجاب النقاد عن دوره في فيلم " Lords of Dogtown "، سوف يشارك هيرش بعد ذلك بفيلم " Speed Racer " من إخراج الشقيقان واتشوسكي وفيلم " Milk" من إخراج جوس فان سانت، حيث يشاركه البطولة كل من سين بن وجوش برولين.

كما تم ترشح كيت هادسون عام 2001 للحصول على جائزتين للأداء المتميز لأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم " Almost Famous" وكعضو بفريق عمل فيلم " Almost Famous". وقد تم ترشيح هادسون أيضا لجائزتي Golden Globe و Oscar عن فيلم "Almost Famous" لتجسيد شخصية بيني لين.

وتعود هادسون مرة أخرى لمشاركة ماتيو ماكونوي بطولة فيلم " Fool's Gold"، الذي سوف يتم عرضه في 8 فبراير، وتشارك في بطولة " My Best Friend's Girl".

وفي عام 2003، قام ماكونوي بمشاركة كيت هادسون في بطولة فيلم "How to Lose a Guy in 10 Days". وتتضمن أفلام ماكونوي القادمة " Fools Gold " و" Surfer Dude" و" Tropic Thunder".

وكان ماتيو ماكونوي فاز عام 2005 بجائزة غلاف مجلة "أكثر الرجال إثارة" People's Sexiest Man Alive.

و يحتفل دينزل واشنطون، الذي تم ترشيحه للحصول على الجائزة ثلاثة مرات، بترشيحه هذا العام لجائزة الأداء المتميز لأفضل فريق عمل بفيلم سينمائي " American Gangster". وكان قد تم ترشيح واشنطون من قبل لجائزة الأداء المتميز لأفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره بفيلم "Training Day" عام 2002 وعن فيلم " The Hurricane" عام 2000.

ويشارك واشنطون حاليا في بطولة فيلم " The Great Debaters"، الذي قام بإخراجه أيضا، ويمكن مشاهدته لاحقا بفيلم " The Taking of Belham 123" أمام جون ترافولتا.

وقد حصل واشنطون على جائزة Academy Award لمرتين عن دوره في فيلم "Glory" و" Training Day "؛ كما ترشيحه للحصول على جائزة Oscar عن دوره في فيلم " Cry Freedom " و" Malcolm X ".

وتحتفل فانيسا وليامز، التي تم ترشيحها للفوز بالجائزة ثلاث مرات، بترشيحها للحصول على جائزة الأداء المتميز لأفضل ممثلة بمسلسل كوميدي عن تجسيد شخصية وليلمينا سليتر بمسلسل " Ugly Betty"؛ كما تم ترشيحها للمرة الثانية على التوالي كعضو بفريق عمل مسلسل " Ugly Betty".

وقد حصلت تشاندرا ولسون على جائزة الأداء المتميز لأفضل ممثلة بمسلسل درامي عام 2007 عن تجسيد شخصية دكتور ميراندا بيلي في المسلسل الدرامي الرائع " Grey's Anatomy" من إنتاج قناة ABC وشاركت في الحصول على جائزة فريق عمل مسلسل " Grey's Anatomy"، الذي يتم ترشيحه للجائزة مرة أخرى هذا العام.

وقد تم ترشيح ولسون مرتين لجائزة Emmy لأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي "Grey's Anatomy".

وتقوم شركة جيف مارجوليس للإنتاج بالتعاون مع نقابة الممثلين الأمريكية بإنتاج الحفل السنوي الرابع عشر لتوزيع جوائز نقابلة الممثلين الأمريكية (SAG). ويعمل جيف مارجوليس منتجا تنفيذيا، بينما تضطلع كاثي كونيل بمنصب المنتج.

ويعمل ييل سومرز وداريل أندرسون وشيلي فابرز وبول نابيير وجوبيث وليامز منتجين بنقابة الممثلين الأمريكية (SAG). وتتولى جلوريا فوجيتا أوبريان وميك ماكولو الإشراف على المنتجين، بينما يتولى بن فلايشمان منصب المدير التنفيذي المسئول عن الإنتاج.

وتُعد نقابة الممثلين الأمريكية (SAG) أكبر نقابة عمالية بالولايات المتحدة وتضم العاملين بحقل التمثيل. وتحظى نقابة الممثلين الأمريكية (SAG)، التي تم تأسيسها عام 1933، بتاريخ ثري في الحركة العمالية الأمريكية، بدءا بتأسيس الاستوديوهات إلى إبرام عقود العمل طويلة الأجل خلال الأربعينيات من القرن الماضي والنضال من أجل حقوق الفنانين في خضم الثورة الرقمية التي تكتسح صناعة الترفيه خلال القرن الحادي والعشرين.

ومن خلال عشرين فرعا على مستوى الولايات المتحدة، تمثل نقابة الممثلين الأمريكية نحو 120 ألف ممثل سينمائي وتلفزيوني، بالإضافة إلى العاملين في مجال التمثيل والإعلانات التجارية وألعاب الفيديو والموسيقى ووسائل الإعلام الجديدة الأخرى.

وتهدف النقابة إلى تحسين ظروف عمل الممثلين والأجور والمزايا التي يحصلون عليها حتى تصبح نقابة ذات صوت قوي وموحد من أجل تأمين حقوق الفنانين.

ويقع مقر نقابة الممثلين الأمريكيين (SAG) في لوس أنجلوس وتفخر النقابة بتبعية اتحاد العمال الأمريكي ومؤتمر المنظمات الصناعية. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن طريق شبكة الإنترنت على الموقع: www.sag.org

تعد TBS، إحدى أقسام نظام تيرنر للبث الإذاعي والتلفزيوني، بمثابة شبكة من القنوات التلفزيونية الكوميدية المتميزة. وتعرض القناة المسلسلات الكوميدية الجديدة مثل " My Boys " و"The Bill Engvall Show" و" House of Payne " للمخرج تايلر بيري و"10 Items or Less" و"Frank TV"، والمسلسلات الكوميدية المعاصرة مثل " The Office" و"Sex and the City" و" Everybody Loves Raymond " و" Family Guy" و"King of Queens" و"Seinfeld" و"Friends" وسوف يتم عرض مسلسل "My Name Is Earl" خلال عام 2008؛ بالإضافة إلى المناسبات والأحداث الخاصة مثل "Funniest Commercials of the Year" ومهرجان الكوميديا في لاس فيجاس والأفلام الأكثر نجاحا.

تعرض شبكة تلفزيون تيرنر TNT، المتخصصة في الدراما التلفزيونية والتي تعد بمثابة أكبر شبكات قنوات الكابل تميزا، الأفلام والمسلسلات الجديدة، بما في ذلك المسلسل الدرامي البوليسي الشهير "The Closer" الذي يشارك في بطولته كيرا سيدجويك، الحائزة على جائزة Golden Globe وجائزة Emmy والمرشحة لجائزة نقابة الممثلين الأمريكية (SAG)، ومسلسل "Saving Grace" الجديد والمثير، الذي يشارك في بطولته هولي هانتر الحائزة على جائزة Oscar والمرشحة لجائزة نقابة الممثلين الأمريكية.

وتعرض TNT أيضا المسلسلات الدرامية التي تبلغ مدة عرضها ساعة كاملة، مثل "Law & Order" و"Without a Trace" و"Cold Case" و"ER" و"Charmed" والأفلام التي يتم عرضها للمرة الأولى وتعرض المناسبات الخاصة في حينها أيضا مثل "حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين الأمريكية" وتغطية البطولات الرياضية، بما في ذلك NASCAR و NBA. وتعتبر كثافة الصورة بشبكة قنوات TNT عالية ومتميزة للغاية.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)