لقاء مع الفنان الكوميدي الشاب (شريف أومري ) ... محمد نور آلو

لا يوجد ردود
صورة  bave-seyda's
User offline. Last seen 8 سنة 31 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/03/2008

لقاء مع الفنان الكوميدي الشاب (شريف أومري ) ... محمد نور آلوجي
الأحد, 25 ماي/آيار 2008 01:37 محمد نور آلوجي

يقال بان زينة الإنسان هو عقله وثقافته وفكره وعلمه وأنا أقول بان لب الموسيقى والغناء هو الفنان وطبعا" الفنان الكوميدي يتغير عن الفنان العادي من حيث الابتسامة والإتقان وإدخال البهجة والفرح والسرور في دخول قلوب الجماهير ..

ضيفنا في هذا الحوار الفنان الكوميدي الكردي (شريف أومري ) ..

أثناء الرحلة التي قمت بها بدعوة خاصة من فرقة قامشلو المستقلة إلى سد مزكفت في عيد العمال 1/5/2008 التقيت بأحد الفنانين الشبان من الفرقة والتي يتقن الكوميديا بكافة أنواعها ،انه الفنان (شريف اومري ) .

من هو الفنان شريف أومري ؟؟

متى بدأ الفن وماهو عنوان الألبوم الأول ؟؟

ماذا يقول عنه رفاقه وكيف تعلم الرقص والكوميديا ؟؟

ما ابرز المسابقات والجوائز التي حصل عليها رغم صغر سنه ؟؟

متى انضم إلى فرقة قامشلو المستقلة وكيف يرى مستقبل هذه الفرقة المتطورة ؟؟

شريف اومري من مواليد القامشلي 1987 الحي الغربي يدرس علم الاجتماع السنة الثالثة في جامعة حلب ..

بدا الفن عام 2004 في القامشلي وكان الألبوم الأول له بعنوان (بافي كمار ) ، شارك في مسابقة سوبر ستار بعفرين وحصل على المركز الأول في المسابقة ..

أغلب أغانيه على النسق الغربي وأول ألبوماته نزل إلى السوق عام 2006بعنوان

( أجمل ماغنى نجم الهيبهوب شريف أومري ) ..يتقن اللغات (الكردية والعربية والتركية )وقد أبدع بأغانيه مع فرقة راقصة تسمى (بريك دانس ) وجميع الكلمات والموسيقى والتوزيع فهو من إبداعه وابتكاره .

أما عن البريك دانس فيتألف من (روجان – ريناس – مظلوم ) اللذين اكدو بأنهم مع الفنان شريف اومري يكملون فرقة كوميدية رائعة تسعى إلى استقطاب الجماهير قريبا" ويؤكدون بان رفيقهم الاومري قد تعلم الرقص على الطريقة الغربية من التلفاز والانترنت والفيديو...

أنجز جميع أعماله بالتعاون مع الفنان الكردي المعروف ( شيار آكري ) ، انضم الى فرقة قامشلو المستقلة عام 2008 ويؤكد بأنه على ارتياح كامل مع أعضائها ويسعى إلى النهوض بهذه الفرقة إلى مستوى القمة ..

وأخيرا" نتمنى التوفيق لهذا الفنان الشاب مع فرقته والذي يسعى إلى تطوير الكوميديا الكردية وندعو جميع الأكراد إلى حذو هذا الشاب الصغير لدخول الغناء والموسيقى والكوميدية إلى المستوى العالمي والى أعلى درجات القمة والإبداع .

bave-seyda.........................