كلينسمان: لم أندم على قراري بترك المنتخب الالمانيِِ

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 17 سنة 40 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 05/06/2006

كلينسمان: لم أندم على قراري بترك المنتخب الالمانيِِ
أكد يورجن كلينسمان المدير الفني السابق للمنتخب الالماني في أول حوار له بعد اعتذاره عن الاستمرار مع المنتخب أنه لم يندم على قراره خاصة بعد أن لمس مدى حاجة أطفاله يونثان /9 أعوام/ وليلى /4 أعوام/ إليه كأب يلعب معهما الكرة ويرسم الاشكال.

وحول التقارير الصحفية التي نشرت على لسان رئيس إتحاد الكرة الامريكي أنه سيجري مع كلينسمان قريبا مفاوضات لتدريب المنتخب الامريكي، قال كلينسمان في حديث لصحيفة "بيلد" الالمانية نشرته اليوم الثلاثاء إنه يحتاج إلى فترة راحة تستمر ستة أشهر ولن يتولى قبلها أي منصب وسيهتم في الفترة المقبلة بتحليل بطولة كأس العالم التي حصل منتخب بلاده فيها على المركز الثالث.

وعن الصحوة التي شهدتها كرة القدم الالمانية بفضل كأس العالم، أعرب كلينسمان عن أمله أن يستمر أثر هذه الصحوة في بطولة الدوري الالماني التي تبدأ بعد أسابيع قليلة وأن يستفيد الجميع من النواحي الفنية والبدنية الجديدة التي طبقها المنتخب الالماني.

وأشار كلينسمان إلى عزمه تبادل الخبرات مع المدربين في الفترة المقبلة ومتابعة مباريات الدوري الامريكي وأكد عدم حضوره لتسلم وسام الاستحقاق من الحكومة الالمانية الشهر المقبل نظرا لان موعد الحفل سيكون قبل أول مباراة دولية تخوضها ألمانيا بعد كأس العالم بيومين فقط.

وقال إنه لا يريد أن يكون في "بؤرة الاهتمام قبل المباراة الودية مع السويد" رغبة منه في إعطاء الفرصة ليواكيم لوف المدرب الجديد والجهاز الفني للظهور وتحمل المسئولية.