آخر الإنتقالات

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 12 سنة 2 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

أصرت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية الخميس على أن ناديي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم ونظيره الإسباني ريال مدريد توصلا لاتفاق حول انتقال المهاجم الأول الهولندي رود فان نيستلروي إلى النادي الإسباني.

وكانت محطة "كادينا سير" الإذاعية هي أول من روج لهذا الادعاء عقب منتصف ليل الأربعاء بقليل.

ومع طلوع صباح الخميس كانت صحيفة "آس" الرياضية قد نشرت الخبر في صفحتها الأولى وإن كانت منافستها "ماركا" قد فضلت الاعتقاد بأن الصفقة لم تتمم بعد.

وذكرت "آس" أن بيدغا مياتوفيتش مدير الكرة في ريال مدريد اتفق على دفع 15 مليون يورو مقابل المهاجم الهولندي برغم أن مانشستر كان يطالب في الأساس بالحصول على 17 مليون يورو.

وكان ريال مدريد قد دخل في صراع مع نادي بايرن ميونيخ الألماني على ضم نيستلروي منذ أسبوعين، واتفق اللاعب على توقيع عقد مدته ثلاثة أعوام مع النادي الإسباني الكبير مقابل نحو خمسة ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأضافت "آس" أن نيستلروي سيطير إلى مدريد على أن يجري الفحص الطبي بريال مدريد الجمعة ثم سيقدمه النادي لوسائل الإعلام السبت قبل أن يطير مجددا لينضم إلى معسكر ريال مدريد التدريبي في النمسا بقيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو.

وستثير هذه الصفقة المزيد من الدهشة بين جماهير ريال مدريد حيث سيكون نيستلروي (30 عاما) هو ثالث لاعب مخضرم يضمه النادي لصفوفه هذا الصيف بعد صفقتي شراء الإيطالي فابيو كانافارو والبرازيلي إميرسون.

من ناحية أخرى أكد لاعب خط الوسط البرازيلي كاكا أحد اللاعبين الأساسيين الثلاثة الذين أراد رئيس ريال مدريد الجديد رامون كالديرون ضمهم للنادي بشكل قاطع أنه سيبقى مع ناديه الإيطالي أي سي ميلان.
بعض الأخبار المتفرقة
وصلت قيمة عقد اللاعب البرازيلي ايمرسون إلى 11،5 مليون باوند
فابيو كنفارو 5 ملايين باوند
وبلغت قيمة صفقة اللاعب الإيطالي جيانلوكا زامبروتا الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني إلى 14 مليون يورو
وبلغت صفقة ليليان تورام 5 مليون يورو فقط وإلى البارسا أيضاً
فيما أكد البرازيلي كاكا أنه باق في فريقه الميلان