عرض نستلروي للجماهير اليوم و بعدها سيلتحق بالفريق في النمسا

2 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 17 سنة 39 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 05/06/2006

اجتاز الهولندي لاعب نادي مانشستر يونايتد رود فان نستلروي الفحص الطبي في السنتياغو برنابيو ملعب نادي ريال مدريد الاسباني و اكمل اجرائات انتقاله لمدريد اليوم الجمعة.

و سيتم عرض اللاعب الهولندي للجمهور في الساعة 18:00 يتوقيت جرينيتش في ملعب النادي الاسباني و بعدها سيلتحق اللاعب بمعسكر الفريق في النمسا.

و قال النادي الاسباني في بيان له انه توصل لاتفاق مع النادي الانجليزي لشراء اللاعب الهولندي لمدة ثلاث سنوات في عقد لم يعلن عن قيمته بعد.

و قال نستلروي على انتقاله لمدريد:"انا سعيد لتواجدي في افضل نادي في العالم حيث اتمنى احراز العديد من الاهداف هنا، المجيء الى هنا هو حلم كروي و تحقق لي أخيراً."

و أضاف نستلروي:"ان لامر رائع ان اتواجد هنا، انه شعور عظيم. سيتم عرضي للجماهير اليوم و بعدها ساسافر للنمسا لانضم للفريق هناك. عندما يأتي لك ريال مدريد عليك ان لا تفكر لانهم الرقم واحد. عندما انظر لتاريخهم و اللاعبين الموجودين معهم حالياً اتحسس كثيراً لان لديهم لاعبين مهمين جداً."

و عن عودته لمزاملة زميله السابق بيكهام قال نستلروي :"عندما خرج بيكهام من مانشستر يونايتد شعرت بالحزن لسببان هما علاقتي الشخصية خارج الملعب و علاقتي به داخل الملعب. كانت أيام رائعة اتمنى ان تعود الان في مدريد."

أما عن مزاملته البرازيلي رونالدو قال:"لدي اصرار كبير للعب مع لاعب مثل رونالدو، إنه ظاهرة كروية. سجله التهديفي يتكلم عن نفسه. كان طموحي ان استطيع ان اتدرب معه، كنت أتبعه في السنوات الماضية و الان انه لأمر رائع ان اعمل معه."

و كان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع نستلروي في عام 2001 من نادي أيندهوفين الهولندي في صفقة بلغت قيمتها 19 مليون جنيه أسترليني.

و سيكون نستلروي هو ثالث لاعب يتعاقد معه ريال مدريد الاسباني بعد ثنائي يوفنتوس السابق كانافارو و ايمرسون

User offline. Last seen 12 سنة 2 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

شكراً زارا

User offline. Last seen 17 سنة 39 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 05/06/2006

هلا بالغالي شيركو