كاكا يقترب كثيرا من ريال مدريد

2 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 12 سنة 3 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

ذكر تلفزيون "تيلي مدريد" الإسباني أن ريال مدريد وصيف بطل الدوري المحلي اقترب كثيرا من الحصول على خدمات نجم المنتخب البرازيلي وميلان الإطالي كاكا وذلك بعد سفر وكيل أعمال اللاعب ووالده إلى العاصمة الإسبانية لإجراء مفاوضات متقدمة مع المدير الرياضي للفريق الملكي الصربي بريدراغ مياتوفيتش.

ورفض ريال مدريد التعليق على ما ذكره "تيلي مدريد" الذي أكد أن كاكا يسعى جاهدا لإقناع إداريي ميلان بتسهيل انتقاله مقابل صفقة "معينة" تجنب تعقيد المفاوضات بين الطرفين وتسمح للنجم البرازيلي بالتحول إلى نادي العاصمة الإسبانية للعب تحت إشراف فابيو كابيللو.

وكان ميلان الذي سيشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد نجاحه في استئناف قرار إسقاطه إلى الدرجة الثانية الإيطالية نتيجة فضائح التلاعب بالنتائج، أكد أنه لن يتخلى عن كاكا كما أن الأخير أعلن في بداية الأسبوع الماضي انه باق مع ميلان بعد قرار الاستئناف.

وعبر كاكا (24 عاما) حينها عن سعادته في البقاء مع الفريق الإيطالي وخوض غمار دوري أبطال أوروبا.

وكانت محكمة الاستئناف خفضت النقاط المحسومة من رصيد ميلان من 44 إلى 30 في موسم 2005-2006 ما يخوله المشاركة في المسابقة الأوروبية اعتبارا من الدور التمهيدي الثالث.

وأكد نائب رئيس النادي المستقيل والذي لا يزال يسير أمور النادي أدريانو غالياني أن كاكا ليس للبيع، نافيا أن يكون مسؤولو ميلان أجروا محادثات مع ريال مدريد, وأضاف في تصريح نقلته صحيفة ماركا الاسبانية: "ميلان يعلن الحرب على ريال مدريد, اكتبوا هذا كما أقوله, سيجعل حياته مستحيلة"، معبرا عن استيائه من المفاوضات التي أجراها النادي الإسباني مع اللاعب من خلف ظهر ميلان.

وختم: "بالتأكيد، كاكا لن يرحل وإذا تم ذلك فلن يكون إلى ريال مدريد, لن يجلس أحد منا مع هؤلاء على طاولة واحدة لأن ما قاموا به ليس طبيعيا بين الأندية".

User offline. Last seen 13 سنة 43 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 05/07/2006

sopas shergo bejo

:D

User offline. Last seen 12 سنة 3 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

ser cava ceger can