زيدان نطحه .. الكأس خسرناها

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 12 سنة 2 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

أصبح لاعب كرة القدم الفرنسي الشهير زين الدين زيدان سبباً في انتشار أغنية عبر الإنترنت وفي تصدرها لائحة أفضل الأغنيات مبيعاً في فرنسا.

وكانت شركة (لاباج)، وهي شركة فرنسية صغيرة لإنتاج اسطوانات الموسيقى، قد أنتجت أغنية في اليوم التالي لخسارة فرنسا في نهائي كأس العالم الأخيرة، بعنوان (ضربة رأس)، في إشارة إلى قيام زيدان بنطح المدافع الإيطالي ماركو ماتيراتزي برأسه خلال المباراة، ما أدى إلى تلقيه بطاقة حمراء.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أن سيباستيان ليبسيش من شركة " لاباج " قال: " لقد ألفنا الأغنية على سبيل المزاح ومن أجل الترفيه عن أصدقائنا ".

وأضاف ليبسيش الذي تختص شركته بصناعة أغنيات دعائية ومؤثرات صوتية أن أغنية (ضربة رأس) كتبت خلال نصف ساعة ثم أرسلت بالبريد الإلكتروني لحوالي 50 صديقاً.

وبعد ساعات قليلة من إرسالها تلقى منتجو الأغنية سيلاً من الاتصالات من ناشري الموسيقى وشركات الهاتف الخلوي، مضيفاً أنه في الأمسية نفسها، فوجئ وصديقين له بسماع الأغنية عبر محطة (سكاي روك) الإذاعية الشعبية في فرنسا.

وأضاف: "في اليوم التالي اتصل بنا أهم ناشري الموسيقى في العالم" موضحاً أن العرض الذي تلقاه من شركة وارنر الأمريكية كان الأفضل إذ كان عبارة عن 45 ألف يورو مقدماً إلى جانب نسبة مئوية من المبيعات وتعهّد بإبقاء حقوق الأغنية ملكاً لشركته.

وأصبحت الأغنية الآن الأوسع انتشاراً والأكثر مبيعاً في فرنسا، وتقول أهم كلماتها "زيدان نطحه..الكأس خسرناها".

User offline. Last seen 7 سنة 15 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 16/07/2006

:mrgreen: