مانشستر يهزم بورتو في لقاء مثير

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 12 سنة 3 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

تغلب مانشستر يوناتيد الإنكليزي على بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في افتتاح دورة أمستردام الودية يوم الجمعة، في مباراة مثيرة شهدت طرد لاعبين من الفريق الإنكليزي هم واين روني وبول سكولز.

افتتح سكولز أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة العاشرة بعد أن تلقى كرة عرضية على أطراف المنطقة ثم سدد كرة قوية بيسراه لم يستطع الحارس البرازيلي هيلتون إيقافها.

وأضاف روني الهدف الثاني للفريق الإنكليزي بعد ذلك بثماني دقائق بعد خطأ من لاعب بوسينغوا بورتو، ولكن اللاعب الدولي الإنكليزي تلقى بطاقة حمراء قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق لاعتدائه على بيبي لاعب بورتو.

وكان روني قد أنهى مشواره في كأس العالم الأخيرة ببطاقة حمراء أمام البرتغال بعد اعتدائه على رونالدو زميله في النادي الإنكليزي، وقد يتعرض روني للإيقاف لثلاث مباريات في الموسم الجديد للدوري الإنكليزي في حالة قرر الإتحاد الهولندي إبلاغ نظيره الإنكليزي بالواقعة.

وفي الدقيقة 68، تعرض مسجل الهدف الأول بول سكولز للطرد لتلقيه الإنذار الثاني، ثم سجل النرويجي أولي غونار سولسكيار الهدف الثالث في الدقيقة 74، قبل أن يقلص بيبي النتيجة بإحرازه الهدف الوحيد لبورتو في الدقيقة 78.

تعادل أياكس والإنتر
وفي المباراة الثانية، تعادل أياكس أمستردام الهولندي مع إنتر ميلان الإيطالي بهدف لمثله. سجل الأرجنتيني سانتياغو سولاري هدف التقدم للإنتر في الدقيقة 19، ثم عادل ويسلي شنايدر النتيجة لأياكس بهدف رائع قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.