فيردر بريمن بطلا لكأس الدوري الألماني

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 12 سنة 2 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

وجه فيردر بريمن ضربة قاسية إلى بايرن ميونيخ بطل الدوري والكأس الألماني لكرة القدم بتغلبه عليه 2/صفر في مباراة نهائي بطولة كأس الدوري الألماني التي أقيمت يوم السبت على ملعب "زينترال شتاديون" في مدينة لايبتزغ .

أحرز هدفي الفريق المهاجم الكرواتي إيفان كلاسنيتش في الدقيقتين 29 و66 ليتوج فيردر بريمن بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

فرغم سيطرة بايرن ميونيخ على مجريات اللعب استطاع فيردر بريمن إحراز هدفه الأول عندما مرر الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه الكرة إلى كلاسنيتش الذي سدد الكرة من مسافة 15 مترا لتسكن شباك أوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونيخ.

ويبدو أن هدف التقدم منح لاعبي فيردر بريمن الثقة بأنفسهم فأمسكوا بزمام المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقهم 1/صفر.

وفي الشوط الثاني حاول بايرن ميونيخ الذي لم يخسر في آخر خمس مباريات خاضها في الدور النهائي للبطولة، استعادة سيطرته على المباراة ولكنه فشل في خلق أي فرصة حقيقية لنفسه. بينما أضاف كلاسنيتش الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة حرة سددها من مسافة 23 مترا ليقود فريقه للفوز باللقب والحصول على جائزة تبلغ مليون يورو.

وجاءت هزيمة اليوم لتشكل صدمة لنادي بايرن ميونيخ قبل أيام من بداية مشواره للدفاع عن لقب البوندسليغا الذي أحرزه في الموسمين الماضيين.

يذكر أن فعاليات الدوري الألماني ستنطلق في الحادي عشر من أب / أغسطس , بلقاء بايرن ميونيخ مع بروسيا دورتموند، فيما سيلتقي فيردر بريمن مع هانوفر 96.