اشبيلية في صدارة الليغا

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 12 سنة 3 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

قاد اللاعب الإٍسباني الشاب كيبا فريقه إشبيليه إلى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (لا ليغا) بعد إحرازه ثلاثية رائعة في المباراة التي فاز فيها فريقه 4-صفر على ضيفه ليفانتي الوافد الجديد إلى دوري الأضواء، في ختام مباريات المرحلة الأولى.

افتتح المالي فريدريك كانوتيه أهداف إشبيليه في الدقيقة 11 من المباراة، قبل أن يضيف كيبا الهدف الثاني في الدقيقة 31 بعد تمريرة عرضية رائعة من البرازيلي دانييل ألفيس، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-صفر لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 50 أضاف كيبا الهدف الثالث من تمريرة أخرى ممتازة من ألفيس، قبل أن يختتم أهداف اللقاء بإحرازه الهدف الشخصي الثالث والرابع لفريقه قبل نهاية اللقاء بدقيقتين بعد أن تابع تسديدة قوية من كانوتيه، وكانت المباراة قد شهدت طرد لاعب ليفانتي، الفرنسي لوران كورتوا في الدقيقة 78.

وبدأ إشبيليه بذلك الموسم الجديد من حيث ما أنهى في الموسم الذي سبقه عندما حقق حينها خمس انتصارات على التوالي بينها انتصارات على برشلونة البطل وريال مدريد وصيفه، لينهي البطولة في المركز الخامس بفارق المواجهتين المباشرتين مع أوساسونا الرابع.

وكان إشبيليه قد الحق ببرشلونة هزيمة مذلة بنتيجة 3-صفر يوم الجمعة الماضي في موناكو في مباراة كأس السوبر الأوروبية التي تجمع بين بطلي دوري الأبطال وكأس الإتحاد الأوروبيين، علما أنه توج بطلا للمسابقة الأخيرة بفوزه على ميدلسبره الإنكليزي 4-صفر في أيار/مايو الماضي، ليحصل على أول ألقابه على الصعيد القاري.

وبهذه النتيجة تصدر إشبيليه ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن ست فرق أخرى هي برشلونة وخيتافي وأتليتيكو مدريد وفالنسيا وجيمناستيك وديبورتيفو لاكورونيا.

User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

شكرا ابو الشير بس أن شاء الله الدوري للريال ونتمنى انو نشوف منافسة مو متل العام الماضي ينفصل الدوري قبل أربع جولات من النهاية...