هنري -اسئلة واجابات

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

هنري هل هو هداف في انكلترا فقط؟؟؟؟

قال النجم الفرنسي ولاعب ارسنال تيري هنري انه متأثر كثيرا بكلام بعض الناس ويود الأجابة على سؤال لطالما يسئله الناس وهو هل يمكن لتيري هنري ان يسجل في الليغا الأسبانية او الكالشيو الأيطالي مع ان هنري كان قبل الارسنال مع جوفنتوس ولم يظهر بهذا المستوى الذي يظهر فيه مع الأرسنال ؟؟
وقال هنري : انا حتى الأن اسمع هذا السؤال ويقولون ان هنري يستطيع التسجيل في الدوري الانكليزي لان المدافعين والحراس ضعفاء ولكني اعارض هذا القول فالمدافعين في الدوري الأنكليزي من احسن المدافعين في العالم أمثال ريو فيرديناند لاعب مانشستر وجون تيري لاعب تشلسي وعن الشؤال الأول اقول لهؤلاء الناس أنظرو الى افضل الهدافين في ابطال اوربا اليس فان نستلروي لاعب الريال الحالي ومانشستر سابقا اليس تيري هنري ...
فأنا سجلت اهدافا كثيرة في دوري الأبطال خارج انكلترا وملاعبها فمثلا سجلت ثلاثة أهداف في مرمى روما الأيطالي في ملعب روما ( الأولمبيكو)
وهدفين على الأنتر في ملعبه ( السان سيرو) وهدفا على الريال في (البرنابيو ) الخ .........
وأضاف الناس يقولون أشياء بدون تفكير وبعضهم يقول أن الأفضل هو الذي يراوغ اللاعبين وهذا يضحكني ...

وفي النهاية لا يسعني ألا أن أقول : تيري هنري من أفضل المهاجمين في العالم في أي زمان أو مكان ....... وشكراااااا

User offline. Last seen 12 سنة 3 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

انا بشوف أنو هنري مو خرج يلعب باسبانيا أو بإيطاليا ولو كان واثق من نفسو كان انتقل عالبارسا بس هو بيعرف شو راح يكون مصيرو ....... :wink:
وكمان هو لاعب أندية بس ومو خرج يلعب مع مع المنتخب بدليل انو عم بيسجل اهداف قليل كتير ومع الفرق المتواضعة بس آخر مرة جقت معو للأسف مع البرازيل

تحياتي لك شيندار وفي انتظار المزيد من مواضيعك الشيقة