كارو يأمل بالفوز على الريال

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

يأمل خوان رامون لوبيز كارو مدرب ليفانتي في تحقيق الفوز على فريقه السابق ريال مدريد عندما يلتقي الفريقان في دوري الدرجة الأولى الإسباني الأحد.

وقال كارو في مؤتمر صحفي الجمعة "أنا متحفز إلى حد ما أكثر من المعتاد, لقد ساعدني ريال مدريد على التطور والتحسن وأتمنى له التوفيق لكني أتمنى أن نحصل على نقاط اللقاء الثلاث".

وكان لوبيز كارو ترقى من تدريب فريق الرديف في ريال مدريد لتدريب الفريق الأول بعد عزل البرازيلي فاندرلي لوكسمبورغو في ديسمبر/كانون الأول الماضي, وقاد كارو النادي الملكي لإحتلال المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد برشلونة والتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكنه لم يحصل على تأكيدات بالاستمرار في منصبه.

وعين لوبيز كارو مدربا لريسنغ سانتندر مطلع يونيو/حزيران الماضي لكنه استقال بعد شهر واحد بسبب خلاف مع إدارة الفريق بشأن سياسة انتقالات اللاعبين.

وانتقل المدرب إلى نادي ليفانتي الصاعد حديثا للدرجة الأولى وخسر ليفانتي أولى مبارياته في الدوري الإسباني خارج أرضه بأربعة أهداف مقابل لا شيء أمام اشبيلية لكنه سيلعب على ملعبه أمام ريال مدريد الذي سقط في فخ التعادل بدون أهداف مع فياريال في الجولة الأولى بالبطولة منذ أسبوعين

Him
User offline. Last seen 13 سنة 30 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 04/05/2006

شكراااااااااااااااااااا شينداروووووووووووووو