يوفنتوس يتابع تألقه

لا يوجد ردود
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

تابع فريق يوفنتوس مسيرته الناجحة، باكتساحه شباك ضيفه مودينا بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن المرحلة الرابعة لبطولة دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

سجل دافيد تريزيغيه في الدقيقتين 38 و70، وأليساندرو دل بييرو في الدقيقة 42، وبافيل ندفيد في الدقيقة 73، أهداف السيدة العجوز على التوالي.

ورغم البداية البطيئة للسيدة العجوز، في الربع الأول من المباراة، إلا أن تريزيغيه تمكن في الدقيقة 38، من افتتاح التسجيل، مستفيدا من الرأسية إلى أرسلها له زميله بالزيراتي إلى داخل منطقة الجزاء، فكسر مصيدة التسلل وروض الكرة بصدره وسددها إلى يمين الحارس.

وبعد أربع دقائق أضاف هداف "البيانكو نيري" التاريخي دل بييرو الهدف الثاني بعد تبادل للكرة بينه وبين زميله الفرنسي تريزيغيه، فانسل من بين المدافعين وحول العرضية التي مررها له الأخير إلى الشباك رغم المضايقة الدفاعية.

وواصل نجوم اليوفي ضغطهم على مرمى ضيوفهم في الشوط الثاني ولاحت أمامهم عدة فرص خطيرة أكدت أن الفريق المعاقب بإنزاله إلى الدرجة الثانية، ليس في مكانه الصحيح، وعرف دل بييرو وزملاؤه كيفية اختراق دفاع ضيوفهم، وسجلوا هدفين إضافيين، عبر تريزيغيه الذي أنهى تمريرة زميله ماركيوني في المرمى، في الدقيقة 70، قبل أن ينهي ندفيد مسلسل الأهداف بعدها بثلاث دقائق برأسية رائعة، مستثمرا الركلة الحرة التي نفذها دل بييرو من على مشارف منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز يكون اليوفي قد جمع 10 نقاط من ثلاثة إنتصارات وتعادل، وأصبح رصيده بالتالي (-7)، ليظل في أسفل لائحة الترتيب، بعدما بدأ موسمه الحالي برصيد (-17)، في حين تجمد رصيد مودينا عند 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)