جائزة نقدية لنجوم الريال اذا ....

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 8 سنة 31 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 18/09/2007

ابدت ادارة نادي ريال مدريد بطل اسبانيا بكرة القدم وصاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بدوري ابطال اوروبا (9 مرات) استعدادها للتخلي عن مبلغ 15 مليون يورو من اجمال الـ 40 مليون التي سيتم تحصيلها في حال الفوز بلقب الشامبيونز ليغ لهذا الموسم 2007-2008.

ونقلت وكالة الانباء الفرنسية وعد ادارة النادي الاسباني بمنح مبلغ 600 الف يورو لكل لاعب في الفريق في حال الفوز بدوري ابطال اوروبا هذا الموسم حسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" المتخصصة اليوم الاحد.

ولم تكترث الادارة بحجم المرتبات الاسبوعية والمبالغ الشهرية التي تصرفها على اللاعبين المحترفين في الفريق، والجهاز الفني بقيادة المدرب الالماني شويتر بل زادت على ذلك بالاشارة الى ان المبلغ الذي سيحصل عليه المدرب بعد احراز اللقب الاوروبي سيفوق الرقم الذي سيحصل عليه كل لاعب.

ويصل اجمال المبلغ المقترح الى نحو 15 مليون يورو، بينما تقدر عائدات ريال مدريد في حال احرازه اللقب بنحو اربعين مليونا.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فان رئيس ريال مدريد رامون كالديرون يريد الفوز باللقب الاوروبي هذا الموسم، وانه وعد المدرب الالماني بيرند شوستر بمكافأة اكبر من التي سيحصل عليها كل لاعب في حال تحقق ذلك.

وقد عزز فريق العاصمة الاسبانية صفوفه لاحراز اللقب الاوروبي فتعاقد مع الهولنديين ويسلي شنايدر ورويستون درينثي، ويتصدر حاليا ترتيب الدوري المحلي بعد مرور مرحلتين.

وتقام المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا هذا الموسم في 21 ايار/مايو في موسكو.

وتدر مسابقة دوري ابطال اوروبا اموالا طائلة على الفرق التي تشارك فيها وخصوصا التي تبلغ ادوارا متقدمة، وكانت حصة ريال مدريد في الموسم الماضي اكثر من 21 مليون يورو، علما بأنه خرج من الدور ثمن النهائي.

أنشاااااااااااااااااااااااااء الله عاشق الريال