اخر تنقلات اللاعبين وأجددها

3 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

سرقسطة يعير حارسه سيزار إلى توتنهام
انتقل حارس مرمى ريال سرقسطة الإسباني المخضرم سيزار سانشيز بالإعارة لموسم واحد إلى توتنهام الإنكليزي بحسب ما أعلن الأخير يوم الجمعة.
ونجح المدرب الإسباني خواندي راموس بجلب سيزار كحارس احتياطي للبرازيلي هوريليو غوميش القادم من أيندهوفن الهولندي.
وسيكتشف سيزار (36 عاما) "البرميير ليغ" للمرة الأولى بعد سقوط فريقه سرقسطة إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي في إسبانيا.
وسبق لسيزار أن احترف مع ريال بلد الوليد (1993-2000) وريال مدريد (2000-2005) وسرقسطة (2005-2008).

الأرجنتيني دوشر من سانتاندير إلى إشبيليه

أعلن نادي إشبيليه الإسباني لكرة القدم في موقعه على شبكة الانترنت أن لاعب وسط راسينغ سانتاندير الأرجنتيني الدولي ألدو دوشر انضم إلى صفوفه لمدة ثلاثة مواسم.
ويأتي انضمام دوشر (29 عاماً) إلى إشبيليه لتعزيز صفوف الفريق في خط الوسط بعد رحيل الدانماركي كريستيان بولسن الى يوفنتوس الإيطالي والمالي سيدو كيتا إلى برشلونة الإسباني، وكان إشبيليه تعاقد للغاية ذاتها مع الإيفواري ندري روماريك من لومان الفرنسي.
وسبق لدوشر أن دافع عن ألوان ديبورتيفو لاكورونيا لمدة سبعة مواسم قبل أن يبرز مع راسينغ سانتاندير الموسم الماضي ويقوده إلى المركز السادس في الدوري المحلي، ويؤهله إلى مسابقة كاس الاتحاد الأوروبي

تشلسي يؤكد تقدمه بعرض لضم روبينيو

أكد نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم أنه تقدم بعرض إلى ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات مهاجمه البرازيلي روبينيو.
وجاء في بيان أذاعه تشلسي وصيف الدوري الإنكليزي في موقعه على شبكة الانترنت: "يريد تشلسي تأكيد ما تناقلته وسائل الإعلام بان النادي تقدم (الخميس) بعرض إلى ريال مدريد بهدف التعاقد مع مهاجمه البرازيلي روبينيو".
ولم يكشف النادي الذي يشرف على تدريبه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري هذا الموسم أي تفاصيل عن قيمة العرض للنادي الإسباني والذي قدر بنحو 25 مليون يورو.
ويغيب روبينيو (24 عاماً و50 مباراة دولية) الذي انضم إلى ريال مدريد عام 2005 قادماً من سانتوس عن دورة الألعاب الاولمبية في الصين بسبب ممانعة ناديه من المشاركة مع منتخب بلاده.
وذكرت صحيفة "ا ب ث" الإسبانية اليومية أن روبينيو طلب من رئيسه رامون كالديرون أن يعامله مثلما طالب هو (كالديرون) مانشستر يونايتد الإنكليزي بعدم إجبار البرتغالي كريستيانو رونالدو على البقاء مع "الشياطين الحمر" رغماً عن إرادته، وبالتالي السماح له (روبينيو) بالانتقال إلى تشلسي.

أتلتيكو مدريد يعير رييس إلى بنفيكا

أعار فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم لاعب وسطه الدولي خوسيه أنطونيو رييس إلى بنفيكا البرتغالي لموسم واحد، بحسب ما أعلن النادي البرتغالي في بيان له على موقعه الإلكتروني.
وينص عقد الإعارة على إمكانية شراء بطاقة رييس الكاملة خلال الموسم المقبل بحسب ما أضاف البيان، وهو اشترى "25 % من حقوق اللاعب الرياضية" مقابل 2.6 مليون يورو.
وكان رييس (24 عاماً) خاض أول مباراة دولية له مع اسبانيا وديا أمام البرتغال في أيلول/سبتمبر 2003، وهو بدأ مسيرته الاحترافية مع إشبيلية (1999-2004) قبل انتقاله إلى آرسنال الإنكليزي (2004-2007) ثم معاراً إلى ريال مدريد قبل انتقاله إلى جاره أتلتيكو في العاصمة الإسبانية.
وبانضمام رييس إلى بنفيكا يكون المدير الرياضي الجديد في النادي البرتغالي روي كوستا قد نجح باستقدام لاعب مميز بعد جلب الأرجنتيني بابلو آيمار.

سان جرمان يعلن ضم كيزمان وفنربخشه ينفي

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم الخميس أنه توصل إلى اتفاق مع نادي فنربخشة التركي حول انتقال المهاجم الصربي ماتيا كيزمان إلى صفوفه على سبيل الإعارة.
وقد تضمن الاتفاق وفقا لمصادر النادي الفرنسي بندا يسمح للنادي الفرنسي شراء اللاعب في نهاية المطاف.
وأكد النادي أن هناك بعض التفاصيل سيتم تسويتها بين النادي التركي واللاعب قبل إتمام عملية الانتقال.
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في موقعها على شبكة الانترنت أن باريس سان جرمان في حال بقائه في مصاف الدرجة الأولى نهاية الموسم سيتقاضى 4 ملايين يورو للتنازل عن حقوق كيزمان.
لكن في المقابل نفى نادي فنربخشة ما ورد من أنباء عن انتقال كيزمان بالإعارة إذ أوردت إدارة النادي التركي في وقت لاحق بيانا في موقعها على شبكة الانترنت جاء فيه: "لقد تقدم نادينا في إطار مفاوضاته مع باريس سان جرمان حول انتقال كيزمان بعروض لم يتلق على أثرها أي إجابة حتى الآن، وإن الأنباء التي وردت بشأن حصول اتفاق لانتقال هذا اللاعب هي غير صحيحة

فان در فارت يتألق مع ريال مدريد

تألق لاعب الوسط الهولندي رافايل فان در فارت في مباراته الأولى مع ريال مدريد الإسباني فسجل هدفاً ولعب كرة حاسمة ساهمت بفوز الفريق الملكي على مضيفه انديبندينتي سانتا في الكولومبي 2-1 في مباراة كرة القدم الودية التي أقيمت في بوغوتا أمام 34 ألف متفرج.
وسجل لريال فان در فارت في الدقيقة 73 والبرتغالي بيبي في الدقيقة 76 وللمضيف الفنزويلي لويس سيخاس في الدقيقة41.
وغاب عن بطل إسبانيا حارسه الدولي ايكر كاسياس والمدافع سيرجيو راموس والهولندي ويسلي سنايدر والايطالي فابيو كانافارو، وخاض اللقاء بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 20 بعد طرد مدافعه ميشال سالغادو.
وربما يكون ريال عانى من ارتفاع العاصمة الكولومبية بوغوتا 2.600 م عن سطح البحر، ووصوله 24 ساعة فقط قبل موعد اللقاء، فكان عادياً في الشوط الأول الذي انتهى لمصلحة المضيف بهدف من تسديدة قريبة للاعب الوسط الفنزويلي لويس سيخاس في الدقيقة 41 هزت شباك الحارس البولندي دوديك.
في الشوط الثاني دخل فان در فارت (24 عاماً) القادم من هامبورغ الألماني بدلاً من غوتي، فسجل من ضربة حرة متقنة ومن زاوية صعبة فوق الحائط ثم إلى يسار الحارس معادلاً الأرقام.
وعاد فان در فارت ليتألق بعد 3 دقائق فقط إذ لعب ضربة حرة ثانية استقبلها المدافع البرتغالي بيبي داخل المنطقة ولعبها أرضية خادعة تحت الحارس جوليو ليسجل هدف الفوز لريال مدريد.

المصدر: الجزيزة الرياضية

User offline. Last seen 8 سنة 20 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 17/05/2007

سباس كابتن اخبار حلوة كتير وخاصة فوز الريال

صورة  به روه ر's
User offline. Last seen 7 سنة 20 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 15/09/2006

سباس شيندار يسلمو ايديك :wink:

User offline. Last seen 12 سنة 9 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 31/08/2006

ولله احلا خبر هو خبر روبينيو اذا راح على تشلسي راح يكون صفقة ولا احسن يعني راح يسير يلعب روبينيو بطرف و رايت فيليبس بطرف