مجددا الساحر بيبي : رونالدو سيغيب اربعة اشهر

2 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 13 سنة 39 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

نحن بالتاكيد مسلمين ومؤمنيم بالله ولن نصدق هذه التخاريف التي تقوم بها الصحافة الاسبانية عن هذا الساحر الذي يريد ان يشهر نفسه عن طريق الهجوم بالسحر الذي يقوم به او يعتقد انه يقوم به علي لاعب ريال مدريد الاغلي في التاريخ كرستيانو رونالدو...

هذا الساحر (المتخلف) عقليا ربما ظهر اليوم في الصحافة مجددا واكد ان رونالدو لن يعود الي الملاعب قبل اربعة اشهر من الان وانه بعد عودته المرتقبة سوف يصاب مجددا باصابة سوف تبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة اشهر كما يقول هذا (المتخلف).

فقد نشرت صحيفة برتغالية مشهور اليوم مقابلة مع هذا الساحر اكد فيها ان رونالدو لن يعود الي لعب كرة القدم قبل اربعة اشهر ويقول هذا الشخص الغير عاقل :"رونالدو سيغيب لمدة ثلاثة او اربعة اشهر بعد هذه الاصابة بعد ذلك ستتوقف عنه الاصابة وسيعود الي ممارسة كرة القدم " , كيف يقول هذا الساحر انه رونالدو سيعود وفي اول مقابلة قال انه سيحاول اصابة رونالدو الي الابد وهذا ما يدلل علي ان هذا الشخص لا يفقه شيئا.

واعاد بيبي كلامه واكد :"لقد تعاقدت مع امراة من عائلة قوية تريد ان تنتقم من رونالدو بعد انقطاع العلاقة بينهما وقد دقعت لي اموال كثيرة لكي اصيب رونالدو عن طريق السحر" , واكد :"هي تريد مني ان اصيبه لثلاثة اشهر مقبلة وهي راضية عن عملي"

اللهم ثبت علينا العقل والدين

User offline. Last seen 8 سنة 20 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 17/05/2007

Quote:

اللهم ثبت علينا العقل والدين

امين

User offline. Last seen 8 سنة 44 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 09/12/2007

شو يا جماهير الريال اشوف مافي اخبار الرياضة بهالاسبوع

والله الميلان ما قصر يا اصحاب الملايين المحترقة