ديدييه ديشامب : " بدون كريستيانو رونالدو , ريال مدريد ي

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 14 سنة 28 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 30/10/2009

فسر ديدييه ديشامب مدرب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي سبب تدهور نتائج ريال مدريد الاخيرة إلى غياب نجم الفريق كريستيانو رونالدو بسبب الاصابة , قائلاً : " لقد فوجئت بخسارتهم امام ألكوركون بنتيجة عريضة . ولكن عندما ننظر إلى اللاعبين الاساسيين في الفريق ، فسنعرف السبب . فأنا مقتنع بأن فريق ريال مدريد مع كريستيانو ، ليس هو نفسه ريال مدريد عندما لا يكون على كريستيانو في الميدان " .

وتابع المدرب الفرنسي حديثه عن كريستيانو رونالدو , فقال : " عندما يكون كريستيانو في الميدان , يكون قادر على جذب إنتباه الكثير من لاعبي الفريق الخصم . فبالاضافة إلى كونه لاعب قادر على صنع الفارق , يقوم ايضاً بمنح زملائه حرية أكثر ، وأنا لا أسميه ( إعتماد تام على رونالدو ) لكن من الواضح أن هذا يحدث مع جميع الفرق حيث يوجد واحد أو اثنين أو ثلاثة من اللاعبين يكون لديهم نفوذ كبير ، وهذا يحدث في ليفربول مع توريس وجيرارد ، وفي بوردو مع جوركوف والشماخ... " .

الجدير بالذكر أن إصابة رونالدو كانت قد تمت في مباراة ريال مدريد مع مارسيليا إثر تدخل عنيف من المدافع دياوارا , اجبره على مغادرة الملعب بعد فترة وجيزة , في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة في مسابقة دوري ابطال اوربا .

نقل عن موقع كوووورة