ميلان يضم أفضل لاعب وهداف كأس العالم للشباب

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 8 سنة 44 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 09/12/2007

- توصل نادي ميلان الإيطالي إلى اتفاق مع أفضل لاعب في كأس العالم للشباب 2009 الغاني دومينيك أديياه لضمه الى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحسبما ذكر الرئيس التنفيذي في النادي الإيطالي ادريانو غالياني.

ونجح ميلان في ضم أديياه (20 عاماً)، الذي تهافتت عليه الاندية الكبيرة الشهر الماضي، اثر تألقه في كأس العالم للشباب، التي أحرزتها غانا في مصر، ونال فيها أديياه لقبي الهداف (8 أهداف في 7 مباريات)، وأفضل لاعب في البطولة.

وقال غالياني لتلفزيون النادي: «تفاهمنا مع فريقه فريدريكشتاد. سيصل قريباً الى ايطاليا، ليخضع للفحص الطبي».

ويتوقع ان تبلغ قيمة الصفقة التي ستجلب أديياه الى ملعب «سان سيرو» في كانون الثاني (يناير) المقبل 1.7 مليون يورو.

ونشأ أديياه في أكاديمية فينورد في غانا المدعومة من النادي الهولندي، ثم لعب مع هارت أوف ليونز، قبل انضمامه الى فريدريكشتاد النروجي صيف 2008. وسجل أديياه مع منتخب شباب غانا 17 هدفاً في 16 مباراة دولية.

وفي اطار خطط ميلان لتدعيم صفوفه اقترب بيكام من تكرار لعبه للفريق الايطالي على سبيل الاعارة لمدة خمسة أشهر، اذ يرغب لاعب وسط لوس انجليس جالاكسي في ضمان الظهور في تشكيلة منتخب انكلترا في نهائيات كأس العالم 2010.

وقال غالياني الذي يحتفل بمرور 30 عاماً من العمل مع سيلفيو برلسكوني مالك ميلانو: «اتمنى في غضون الساعات المقبلة أن اتمكن من اعلان عودة ديفيد بيكهام.»

وعلى رغم سعادة غالياني بتعاقدات ميلانو الجديدة، وفوز الفريق أول من أمس (السبت) على بارما بهدفين من دون رد، فانه أبدى قلقه من الحضور الجماهيري المنخفض في سان سيرو، وقال جالياني: «انه امر مؤسف ان عدد المشجعين الحاضرين ينخفض من دون مبرر. نتقبل ذلك على رغم ان الارقام مقلقة. سنحاول تجربة كل شيء ممكن، لتعود جماهيرنا مجدداً».

أديباه يشق طريقه في الدوري الإيطالي.