الجزيرة الرياضية المستغلـــــــــــة

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 14 سنة 21 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 26/10/2008

ظهر اليوم شريط تنويه على شاشات كل قنوات الجزيرة الرياضية مفاده :

فقط 100 دولار للاستمتاع بباقة كأس العالم +9 ، +10 ، WC ، HD

والله شريط أراه من وجهة نظري و وجة نظر الكثيرين مسيئا لكل المجد الذي بنته الجزيرة في سنواتها الستة الأولى
طبعا قد يعتقد البعض أن السبب هو سعر الاشتراك المرتفع و أقول لكم هذا السعر انصدمنا به منذ شهر و ابتلعنا الصدمة و هذه ميزة المواطن العربي أنه معتاد على الظلم و السكوت عليه !!

أما السبب الحقيقي فيتمثل بالنقاط التالية :

1- أسلوب الصياغة ( فقط 100 دولار للاستمتاع بباقة كأس العالم ) كأننا نشاهد قناة غير محترمة أو قناة همها الوحيد خطف أموال المشاهدين و تذكرنا بأساليب شركات الاتصالات التي تنهب المواطن العربي من خلال دعايات للاتصال بأرقام معينة باهظة التكلفة ، كما تذكرنا بأسلوب قنوات لن أتمكن من الحديث عنها الآن !!!!

2- هل من قناة محترمة بالعالم تسمي 4 قنوات باقة ؟؟ ما هذه الباقة المكونة من 4 قنوات فقط و نحن في عام 2010 ؟ و الطامة الكبرى أنها مخصصة لتغطية أكبر حدث رياضي بالعالم علما أن الجزيرة عودتنا أنها السباقة دوما للتغطية المميزة و الزائدة عن اللزوم في الكثير من الأحيان فلماذا تغص علينا في هذا الحدث علما أننا من الممكن ان نعتبره أنه أول حدث ندفع ثمنه و لا فضل للجزيرة علينا كما كان في الماضي !

3- في عامي 2002 و 2006 أوجدت الأرت قنوات تفاعلية للاستمتاع بالحدث كقنوات الكاميرات المخصصة للاعبين و المدربين و الجمهور فأين التكنولوجيا يا جزيرة !!

4- ما دخل قنوات الـ ESPN و السبورت 7 و الـ NBA ليتم تشفيرها بنفس التوقيت ؟؟ مع أن الجزيرة تعرف تمام المعرفة أنه لن يشترك بها أحد إلا بعض المواطنين في السعودية لأنها تهمهم و لا تهم أحدا غيرهم باستثناء عشاق السلة الأمريكية طبعا ، أم أن الجزيرة بعهدها الجديد تبحث عن أي أسلوب لنهب المشاهد العربي و الظفر بفلوسه القليلة !!

5- صرح مدير قناة الجزيرة الرياضية السيد ناصر الخليفي أنه بإمكان مشاهدي باقات الجزيرة مشاهدة كأس العالم مقابل إضافة رمزية على قيمة الاشتراك ، طبعا نحن نعلم أن الرجال عند كلمتها !! و لكن الغريب بالموضوع أن الإضافة الرمزية تجاوزت قيمة الاشتراك الأساسي فكم هي من زيادة رمزية !!!

6- طبعا ليس من حق الجزيرة أن تبث مباريات البطولات التي تمتلك حقوق بثها على +9 و +10 و هو باب جديد لاستجرار المشتركين !! و لكننا اعتدنا أن نقول مالنا و ما علينا بأنها اليوم قامت بتصرف يستحق الاحترام عندما نقلت مباراتي الدوري السوري على +2 و +6 بدلا من +9 و +10 في ظاهرة نتمنى أن تتكرس منعا لحدوث المشاكل مع جماهيرك التي أصبحت قليلة يا جزيرة ..

سقى الله أيام الملك أيمن جادة ، عندما كانت الجزيرة الرياضية قناة الفقراء و الدراويش و بنت مجدا و جماهيرية لم تنافسها عليها قناة بالعالم ، ليت الجزيرة بقيت ببطولات قليلة و باحترام للمشاهد العربي ، فالمبلغ الذي يدفعه المواطن العربي الآن لمتابعة كأس العالم هو نفسه بالماضي فهو لم يخسر شيء ، و لكنه خسر حلما اسمه الجزيرة الرياضية قضى معه أياما طيبة و حلوة كما أن الجزيرة خسرت محبة و احترام مشاهديها و لم يبق إلا القلة


مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

الله يرحم ايام art

يعني على احسن كانوا..

كلن هيك

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)