فن التسويق الحديث

2 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 11 سنة 6 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 06/12/2006

1-افترض انك في حفل ورايت فتاة جميلة وجذابة , ثم ذهبت اليها وقلت لها "انا رجل غني جدا , هل تتزوجيني "........هذا ما يسمى بالتسويق المباشر.

2-افترض انك في حفل انت واصحابك ورايت فتاة جميلة وجذاية ذهب اليها احد اصدقائك واشار اليك وقال لها "انه رجل غني جدا , هل تتزوجيه"........هذا ما يسمى بالدعاية والاعلان.

3- افترض انك في حفل ورايت فتاة جميلة وجذابة , ثم ذهبت اليها واخذت رقم تلفونها وبعد ان رجعت منزلك اتصلت بها وقلت لها "انا رجل غني جدا, هل تتزوجيني "..........هذا ما يسمى بالتسويق الغيرمباشر.

4- افترض انك في حفل ورايت فتاة جميلة وجذابة , ثم ذهبت اليها وانت تضبط ربطة عنقك ثم اتيت لها بمشروب وجلبت لها حقيبتها من الارض بعد ان اوقعتها هي معتمدة ثم فتحت لها باب سيارتها وعرضت عليها ان توصلها بنفسك ثم قلت لها "على كل حال انا رجل غني جدا , هل تتزوجيني ".......هذا ما يسمى بالعلاقات العامة.

5- افترض انك في حفل ورايت فتاة جميلة وجذابة ,ووجدتها هي تاتي اليك وتقول "انك رجل غني جدا , هل تتزوجني "..........هذا ما يسمى بالطلب الفعال المفاجىء.

6- افترض انك في حفل ورايت فتاة جميلة وجذابة ,ثم ذهبت اليها وقلت لها "انا رجل غني جدا , هل تتزوجيني " ففاجاتك بصفعة قوية جميلة على وجهك .......هذا ما يسمى بالتغذية العكسية - رد فعل المستهلك.

7- افترض انك في حفل ورايت فتاة جميلة وجذابة , ثم ذهبت اليها وقلت لها "انا رجل غني جدا , هل تتزوجيني " فنادت على زوجها وعرفتك به........ هذا ما يسمى بالفجوة بين العرض والطلب.

8- افترض انك في حفل ورايت فتاة جميلة وجذابة ,وبينما انت في طريقك لها فوجئت برجل اخر يتقدم اليها ويقول "انا رجل غني جدا ,هل تتزوجيني "......... هذا ما يسمى بالمنافس الذي اخذ حصتك من السوق.

9- افترض انك في حفل ورايت فتاة جميلة وجذابة ,ثم ذهيت اليها وقبل ان تقول "انا رجل غني جدا , هل تتزوجيني "فوجئت بزوجتك تاتي ....... هذا ما يسمى بعوارض اقتحام الاسواق الجديدة.

User offline. Last seen 14 سنة 28 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 23/09/2006

موضوع حلو

سباس نايا وبانتظار المزيد :wink:

User offline. Last seen 15 سنة 32 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 05/02/2007

شكرا على الموضوع الرائع