أرملة تستعيد محفظة زوجها بعد 56 عاما

رد واحد [اخر رد]
sna
User offline. Last seen 13 سنة 12 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 09/07/2006

أرملة تستعيد محفظة زوجها بعد 56 عاما
وجدت محفظة سرقت من صاحبها قبل 56 عاما تقريبا في بوسطن طريقها إلى منزل صاحبها، لكن بعد فوات الأوان إذ تبين أن الرجل توفي قبل 4 أعوام تقريبا.

وكان فال غريغوار فقد محفظته بعد أن تعرض أثناء عودته إلى منزله في عام 1951، غير أنه بعد 56 عاما استعادت أرملته المحفظة من أحد عمال البناء في المدينة. وذكرت صحيفة أن العامل الذي كان يقوم بمهمة هدم حائط في المدينة في 11 نيسان الماضي وجد المحفظة وأراد إعادتها إلى صاحبها الأصلي. لكن تبين أن غريغوار توفي في عام 2003 ووصلت المحفظة إلى أرملته التي عبرت عن دهشتها لاستعادتها بعد هذه المدة الطويلة. وقالت أرملة غريغوار إنها عندما فتحت المحفظة ووجدت في داخلها وثيقة ولادة زوجها الراحل وتصريحا يعود إلى عام 1951 من القوات المسلحة الأمريكية، أصيبت 'بدهشة كبيرة'، وأضافت 'التاريخ هو ما أذهلني، ربما كان مقدرا إيجادها'.

السفارة الأمريكية للبيع!
قالت تقارير اعلامية أن المبنى السابق للسفارة الامريكية الواقع في اهم شوارع لندن معروض للبيع بقيمة 90 مليون جنيه استرليني، وقالت مجلة نيو ستايتسمان أن المبنى الذي اغلق في منتصف الشهر الماضي في اطار خطة لنقل السفارة إلى مكان اكثر امنا تبلغ مساحته 133300 قدم مربعة وهو يعتبر من ابنية السفارات الامريكية القليلة التي لا تملكها الولايات المتحدة.
واضافت المجلة أن من سيستحوذ على المبنى ستكون له مدة 939 عاما للاستفادة منه ضمن عقد الايجار الاصلي الذي يمتد إلى 999 عاماً.

Him
User offline. Last seen 13 سنة 27 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 04/05/2006

أووووووووووف
ياو شو هالصدفة
سبحان لله