باكستاني قيد والده وأختيه فى غرفة مظلمة لمدة 15 عاماً

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 14 سنة 5 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 19/12/2007

*تمكنت الشرطة الباكستانية من العثور علي أختين وأبيهما كانوا مقيدين بالسلاسل في غرفة شبه مظلمة منذ 15عاماً في أحد البيوت السكنية الواقعة بمدينة لاهور الأثرية الواقعة بشرق باكستان.

وأفادت الأنباء الواردة من المنطقة بأن الأختين نجهت 35عاماً ورفعت 27عاماً ووالدهما المسن نذير نواب كانوا مقيدين بسلاسل من الحديد ومحتجزين في إحدي الغرف المظلمة داخل المنزل منذ 15عاماً.

وكان أخوهما المتهم المدعو قصير قد قام بحبس والده المسن وأختيه في إحدي غرف منزله بعد وفاة والدته قبل 15عاماً، وقام أهل المنطقة وجيران المتهم بإبلاغ رئيس وزراء إقليم البنجاب عبر رسالة خطية عن الوضع، قامت الشرطة بمداهمة منزله وعثرت علي الأختين والأب وهم في حالة من الجنون.

وقامت الشرطة بإحالتهم إلي المستشفي المركزي بمدينة لاهور، وكشفت التقارير الطبية بأن المتهم كان يطعم والده وأختيه أوراق الشجر والخبز الجاف وكان يضربهم من وقت لآخر وذلك من واقع الجروح علي أجسادهم، كما أنه كان يضيف إلي طعامهم بعض أنواع المخدرات والمهدئات التي تسببت في فشل حالتهم العقلية. ووجهت السلطات الباكستانية بإحالتهم إلي إحدي المستشفيات المتخصصة في العلاج النفسي .

هذا ولا تزال الشرطة الباكستانية تبحث عن المتهم قصير الهارب منذ عملية المداهمة. وأوضحت الوثائق التي عثرت عليها الشرطة بأن الأختين لم تكونا مجنونتين وإحداهما حاصلة علي شهادة الإعدادية والأخري علي شهادة الثانوية العامة، بينما الوالد موظف حكومي متقاعد .

مشترك منذ تاريخ: 06/01/2006

:roll: طب ليش؟ :!: