معجزة أم كذبة .. هندي استطاع البقاء على قيد الحياة لمدة سبع عقود دون طعام أو شراب

رد واحد [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 12/09/2006

نشرت صحيفة السفير اللبنانية صورة مسن هندي توقف عن تناول الطعام وشرب الماء منذ أن كان عمره 8 سنوات، أي أنه لم يأكل ولم يشرب منذ أكثر من 70 عاما، وتعد هذه الحالة مثار جدل طبي وعلمي بين المختصين المشرفين عليه

.

وأشارت أن المواطن الهندي المقيم في مدينة أحمد آباد يخضع حاليا لفحوصات طبية تستمر لمدة 15 يوما، في محاولة لتفسير حالته وكيفية بقائه حيا طيلة هذه السنوات الطويلة دون طعام أو شراب.ووصف الأطباء بقاءه على قيد الحياة بـ"المعجزة"، حتى إنه لا يقوم بدخول المرحاض أبدا، إلا أنه في الوقت ذاته تفرز كليتاه البول على الرغم من عدم شربه الماء.

وأضاف الأطباء أن الأغرب في حالة المواطن الهندي، أنه عند إجراء فحوصات طبية على رأسه ودماغه، تبين أنه يمتلك طاقة شاب في عمر 25 عاما.

بينما أشارت الفحوصات الأولية إلى أن هيئة المريض قد شهدت تحولات بيولوجية بسبب ممارسته تمارين اليوجا، وأنه ما زال في صحة جيدة؛ حيث إنه لا يزال يفضل الصعود على السلالم بدلا من المصاعد.

من جانبه، قال جي إيلافازغان -الخبير بمعهد الدفاع لعلم وظائف الأعضاء والعلوم–: إن الوصول إلى سرّ هذه الحالة من شأنه أن يساعد في وضع استراتيجيات لكيفية مساعدة الناس على البقاء أحياء لفترات طويلة، خاصة خلال الأزمات والكوارث الطبيعية والحروب.

ذكريات الزمن القادم...

صورة  suzdil's
User offline. Last seen 11 سنة 13 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

يا سبحان الله

70 عاماً بلا أكل ولا شرب

زورر سباس سربست عالخبر

بس لاتنسى تجيبلنا شلون ظل كل هالفترة بدون أكل ولاشرب مشان أنا كمان أجرب ملتوا

 

 

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات