المؤثرات...

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 6 سنة 4 أيام ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/02/2011

قام الدكتور(بورهيف) بتوظيف بعض المجرمين في تجاربه وأبحاثه العلمية المثيرة .. مقابل تعويضات مالية لأهليهم .. وأن تكتَب أسماؤهم في تاريخ البحث العلمي .. وأيضاً مجموعة من المغريات الأخرى .. وبالتنسيق مع المحكمة العليا .. وبحضور مجموعة من العلماء المهتمين بتجاربه أجلس (بورهيف) أحد المجرمين المحكوم عليهم بالإعدام .. و اتفق معه على أن يتمَ إعدامه بتصفية دمه بحجة دراسة التغيرات التي يمر بها الجسم أثناء تلك الحالة .

عصب (بورهيف) عيني الرجل. ثم ركب خرطومين رفيعين على جسده بدءً من قلبه وانتهاءً عند مرفقيه  وضخَ فيهما ماءً دافئاً بدرجة حرارة الجسم يقطر عند مرفقيه.. ووضع دلوين أسفل يديه وعلى بعدٍ مناسب.. حتى تسقط فيهما قطرات الماء من الخرطومين وتصدر صوتًا يشبه سقوط الدم المسال وكأنَه خرج من قلبه ماراً بشرايينه في يديه ساقطاً منهما في الدلوين وبدأ تجربته متظاهراً بقطع شرايين يد المجرم ليصفي دمه وينفذ حكم الإعدام كما هو الاتفاق..
بعد عدة دقائق لاحظ الباحثون شحوباً واصفراراً يعتري كلَ جسم المحكوم بالإعدام فقاموا ليتفحصوه عن قرب ..وعندما كشفوا وجهه فوجئوا جميعاً بأنَه قد مات.. مات بسبب خياله المتقن صوتاً وصورة دون أن يفقد قطرة دمٍ واحدة .. والأدهى أنَه مات في الوقت نفسه الذي يستغرقه الدم ليتساقط من الجسم و يسبِب الموت.. مما يعني أنَ العقل يعطي أوامر لكل أعضاء الجسم بالتوقف عن العمل استجابةً للخيال المتقن كما يستجيب للحقيقة تمامًا..
انتبه جيدًا لخيالك فأعضاؤك كلها ستستجيب للصورة التي ترسمها بإتقان...

نستنتج من هذه التجربة بأن المخ يرسل أوامره إلى جميع أعضاء الجسم استجابة للمؤثر الخارجي.. فيجب الابتعاد عن كل المؤثرات السلبية التي قد تدفعنا في طريق الهاوية.. وأن نستجيب للمؤثرات الإيجابية لننعم بحياتنا...

مشترك منذ تاريخ: 27/09/2007

اختيار موفق

و دراسة جديرة بالقراءة

سلمت اناملك اخي المدعو سر الحب

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

علمتنا الحياة أن ندفع ثمن كل ابتسامة سيلا من الدموع